Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionمواضبع مكررة ارجو دخول جمييع الاعضاء... Emptyمواضبع مكررة ارجو دخول جمييع الاعضاء...

more_horiz
]font=Arial Black] 34343ق3 534324ق2 ق1 سلام عليكم كيف الحال ؟نشكر الله عال العال ؟نشكر الله
يااااااااا اعضاء المنتدى الموضوع مهم بدي اعرف انتوا ليش اتحبون اتكررون المواضيع يعني بدكم اتكررون الموضايع عشان بس التقاييم والردود شفتوا الموضوع مكرر خلاص راح ينغلق عالي راح يغلقه انتوا ماتخلوا مجال لغيركم فأأأأأأأرجو من الجميع بليييز لاتعملوا مواضيع مكرررة

انابشوف موضوع مكرر يعني في بعض الاعضاء هيك بيشوافوا حتى لو القسم مش مناسب يعملوا المهم انهم بيحصلوا تقاييم وردود يعني لو موضوع بيسستاهل التقااييم الحلوة والردود الحلوة لكن الموضوع المكرر الاعضاء بيطنشونه مشان هيك بيكون مافي تفاعل كثير في المواضيع كل مابروح على قسم بشوف الموضوع مكرر واكثر قسم في مواضيع متكررة قسم اخبار النجمة ديمة بشار

بيكون الموضوع محمس وحلو كثير من العنوان
ولا اول مابتدخل مكتوب بدون مقدمات مخفي كلمة مخفي انا مابحبها وانا مرة تانية بشوف الموضوع في تكرار او فيه مخفي على طول بدون رد راح اقيم سالب والاعضاء لم بيشوفوا الموضوع مخفي بيكتبوا جارري وتم التقييم لعيونك مابعرف ايش اكتبوا مموضوع مش مخفي ومفيد يعني في رمضان راح تكتبوا مشاكلكم ولا لا بس حابة اقلكم شي واحد الله يخليكم انا مابحب الموضوع المكرر ولاانتوا بتحبوا المخفي والمكرر ليش اتعبوان انفسكم وتشوفون الموضوع مكرر وتردوون عليه

آآآآآآآآآخ إيدي بتوجعني الله يخليكم الموضوع مهم ردوا وقيموني
56454ق5
[/font][flash(1,2)]www.dima bashar.com[/flash]

descriptionمواضبع مكررة ارجو دخول جمييع الاعضاء... Emptyرد: مواضبع مكررة ارجو دخول جمييع الاعضاء...

more_horiz
مشكوووره

وشرفني ارد اول وحده

وكلامك صح %

descriptionمواضبع مكررة ارجو دخول جمييع الاعضاء... Emptyرد: مواضبع مكررة ارجو دخول جمييع الاعضاء...

more_horiz

الكود:

[quote][u]معفوفة وين التقييم[/u][/quote]

more_horiz
مشكورة ع الموضوع
كلامك صح 100%
يعطيك العافية
يشرفني ارد عليك 3 وحدة
تقبلي مروري
مواضبع مكررة ارجو دخول جمييع الاعضاء... 48736

more_horiz
اييييه والله عنــدك الحق في كل كلمة قلتيها

انا بجد اعصب لما ادخل موضوع ومتحمستلو بعدين يجي مخفيي

بعدين عن المواضيع المتكررة صح ليييش تكررون الموضوع

يسسلموآ

تـم +
تقبلي مروري
ريهام الجهني

more_horiz
مشكووورين وين التقاااييم والله زعلتوني يالله قيمووونني منورين الموضوع

more_horiz
تـــم +

more_horiz
مشكووور رهووومتي حبيبتي منورة لموضوع انتي والباقي فديت تقاييمك تسلميييمن

more_horiz
احنا بنعمل كل جهدنا لننقل المواضيع المكررة

للــأرشييف ومشكوورة وانشاءالله الاأعضااء يتسفيدون

more_horiz
منورة وزين بتعملوا هيك فيهم
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد