Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

ارجو من جميع الاعضاء الدخوول

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
زمردة
Miss.Boshra
fofo yanasooo
ديوم
al3need
امال صلاح2
عسولة الكل
نجمة الأنمي
حلم طفله
اسمي ريما واموت في ديما
عيون الاقصى
تووووتا
16 مشترك

descriptionارجو  من جميع  الاعضاء  الدخوول Emptyارجو من جميع الاعضاء الدخوول

more_horiz
بسم الله ارحمن الرحيم

كيفكم ؟؟؟؟؟

هاذي الموضوع حطيتو عشان اي احد عندو اختبارات يدخل ويكتب الي يبغا واول يوم عندنا في الاختبارات 15/2/1431 واكيد ماقدر افتح في الاختبارات يكون عندي رياضيات وتوحيد ادعولي بتوفيق والله انا مرره خايفه والله يوفقني ويوفقكم اميييييييييييييييييييييييييييييييين
اكتب اي شي تبغوا هنا قبل ماتبدء الاختبارات

الله يوفقنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

descriptionارجو  من جميع  الاعضاء  الدخوول Emptyرد: ارجو من جميع الاعضاء الدخوول

more_horiz
الله بنجحكم

ويفقم

هههههههه

احنا خلصنا اختبارات زمان قربنا ندخل في الفصل الثاني

descriptionارجو  من جميع  الاعضاء  الدخوول Emptyرد: ارجو من جميع الاعضاء الدخوول

more_horiz
الله يوفقك ويوفقني قولو امين

more_horiz
امييييييييين يارب

more_horiz
تووووتا حتى انا راح ابدأ معاكي اهئ يااااربي الله يستر اكرررره الامتحانات لانها راح تفرقنا عن بعض وانا يمكن ماراح ادخل 3 اسابيع والله يعيننا بس مااتوقع راح اقدر ابعد عن الكومبيوتر بليييييييييييييز بنات ادعولنا مو تدعو علينا هههههههه والله يوفقنا اجمعيييييييييييين
ولموووووووسه راح اشتقلك مررررررررة كتيير ودندن وفوفو وريما
وريما انتي حتكوني معانا ههههه تبدأي وتخلصي معانا يعني انشاءالله بعد 3 اسابيع يوم الثلاثاء راح تلقو اهل السعوديه الي من عمر 12 وفوق داخلين المنتدى ونرجع ننوره هههههههه

more_horiz
انا وعيوش في نفس المدرسه مع بعض هيا عليها اول يوم رياضيات وحديث وانا رياضيات وتوحيد
الله يعننا

more_horiz
ريما انتي ايش عليكي اول يوم

more_horiz
ماشاءالله عليكي ياتووتا حافظه جدولي كمان
بس الله يسهلها علينا

more_horiz
ايوه عشان عندي جدول 3 متوسط من اختي صحبتك ايش نسيتها ولا انا كيف عااعرف بدون جدول
انا مره خايفه اكثر شي من التاريخ والعلوم والانجلزي بس 3 مواد

more_horiz
نحنا اول يوم توحيد ورياضيات الله يعين اكره التوحيد كلو ادله

more_horiz
الله يعينكم و يسهلها عليكم
انا اليوم اخلص الفروض اخخخخخخخخخخخخ

more_horiz
ارجو  من جميع  الاعضاء  الدخوول Icon_razz الله يوفقكم ويحميكم ويحفظكم وينجحكم

more_horiz
يااريت تدعولى امتحاانى بكره

ده الاسبوع الثانى على انجليزى واملاء وخط

يااريت تخلص هو التفسير

more_horiz
يا رب تتوفقو كلكم ياااااااااااااارب

more_horiz
ان شاء الله اميين

more_horiz
انا خلصت امتحانات زمان
مشكوررررررررررررررررررررررررررررررر

more_horiz
الله يوفقكم جميعا ونحنا كمان امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

more_horiz
خلصت امتحانات

more_horiz
ريما انتي مثلي اول يوووم رياضيات وتوحيد انا بصف التاني المتوسط وانتي اي صف؟؟؟

more_horiz
تـــــــم حذف المساهمة

عدل سابقا من قبل عالي مستواك في الثلاثاء يناير 26, 2010 7:10 pm عدل 1 مرات (السبب : قول كلام غير لائق بمنتدانا)

more_horiz
Miss.Boshra شو هالحكي طيب احنا عارفين انو ديمه مو هون ومحمد الي فاتح المنتدى لمعجبين ديمه اصلا ديمه مو مشتركه بأي منتدى وماراح تلقيها مشتركه اصلا والكل عارف انو ديمه مو هون والمنتدى هدا لمعجببببببينها

more_horiz
انا عندي طلب ممكن ايميل ديما اللي عندها ترسلي اياه في رساله بلييييييييييييييييييييييييز لا تردون الطلب

more_horiz
سوووووووووووري ديوم والله محد معاه الايميل
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد