بسم الله
القصه تهبل
و ما حدا بيكمل غيري انا
ـــــــــــــــ
الحلقة واحد 1
ــــــ
بالأول التفاصيل
وليد بكون صديق ديما و عصومي صديق رغد
ــــــــــــ
وليد راح بيت ديما و عصومي و رغد كمان
ديما اهلين و سهلين بالغلا تفضلو تفضلو
وليد يجلس جنب ديما و يقول كيفك و هي تمام
و راحت ديما تعمل عصير لما رجعت قالت وليد عصومي رغد
و كلون وقفو و قالو شو ؟؟
و هي قالت تروحو عالححديقة ؟؟
رغد أيأي وليد أي اكيد مشانك عصومي لا أنا راح ضل مع رغد
الجزء 2
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] راحو عالحديقة لعبو شرطة حرامي وليد و ديما
قالت ديما انا الحرامي و انت الشرطي و لما كانت بتركد
و قعت عالأرض و صرخت بصوت عااااااااااااااالي ااااااااا
رغد و وليد وعصومي فورا راحو لعندها و دوها عالبيت و هي
عم تتوجع كتيييييييييييييييييييييييييييير فوليد راح و جاب كاست مي اكاسة انكسرت
و شوفو شو صار مصيبة
ديما رجلها موجعة كتييييييييير فقامت قفت و وقعت عالأرض عرجلها مرة تانية
بسبب المي و وليد جا لعند ديما و صار يبكي حطها عالسرير و جلس جنبها
و هي كانت نايمة و عم تتوجع جلس جنبها و صار يبكي و يبكي لحتا فاقت
و جلست و قالت شو بك ؟؟ وليد قال انا زعلان أول شي عشانك وقعتي باللعبة
و كسرت كاستك و وقتك من المي اهىء اهىء ديما لا لا معليش انت ما كان قصدك
عادي انا مسامحك وليد عنجد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ديما أي أكيد و انا شو
طبعا بسامح اصدقائي و صديقاتي أكيد وليد كان راح يطير عقله
و راح و نضفلها البيت و جبلها كاسة متل كاستها مسح المي
و اخدها عند الدكتورة و شفالها رجلها و ديما فرحت
هاد مقطل لا تسبو كلها قصة مو حقيقة
وليد و ديما اتصالحو و اتسامحو و وليد و ديما ضمو بعض
الجزء3
عصومي و رغد و في شوي مقاطع وليد و ديما
ــــــــــــ
عصومي راح بيت رغد طق طق طق طق طق طق
رغد يلا يلا جاية عصومي فات البيت و جلس جنبها
و يتكلم كيف القمر ؟؟ رغد : تمام و انت ؟؟
عصومي انا انا تمام هلأ تروحي لعن بيتي و نعزم ديما و وليد ؟؟
رغد أوكي أوكي
و راحو وليد كان لحالو بالبيت فرحان على ديما جاية هههههههه
طق طق طق ديما دقت الباب وليد مييين ديما نحنا رغد و انا و عصومي
وليد أي تفضلو تفضلو
ديما و ليد راحو غرفة أم و أب وليد
و رغد و عصومي بغرفة الضيوف
رغد : هلأ عنجد هاد بيت و لا فل ؟؟
عصومي متل مانك شايفة بيكون يا عسل
رغد : و انت شو عرفك انتي عسل
ههههه
عصومي : من شكلك يا قمر
وليد و ديما
وليد عنجد انا فرحان اجيتي و نورنا بوجودك و تتذكري لما عملت مصايب
و وقعتي و جبتلك كاسة و هيك
ديما : هههه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أي بتذكر و انت تتذكر اخر لحظة ؟؟
وليد و ديما :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تبع الضم ؟؟
ديما أي أي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وليد : هههه هعهعهعهع و االله هداك المشهد كنت راح طير
الجزء4كنت راح اطير انا و عقلي ديما
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يعني بدي ٌول شي بس
لا ............... وليد شو شو قولي و ديما قالت عنجد ....... عنجد انت بتحبني لأني هيك
سمعت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وليد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وليد : امممممم نص نص يعني ما بحبك بس انتي رفيقتي و بحبك كصداقة
و ديما راح تموت خجل و عصومي و رغد قاعدين عند الباب و يتسمعو
رغد ما استحملت صرخت هي و عم تضحك و ديما ما اهتمت
ديما كانت ناسية نفسها و بدون قصد ماسكة يد وليد و مش سائلة ههههههه
و وليد خجلان مرة و شوي تانية ينأخذ قلبو و يموووووت فرح و خجل
ديما واقفة مع وليد و لسا ماسكة أيديه
هههههههههههههههههههه
و وليد بعد ربع ساعة ليش ؟؟؟
ديما : شو ليش ؟؟؟ وليد : ليش ماسكتيني ؟؟؟؟؟؟؟؟ ديما :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]((
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة](:
ولييييد : شبكي رغد عصومي ااااااااااااااااااااااااااااااااا و ديما وقعت أغمى عليها
رغد و ععصومي طلعو لبرهـ يلعبو و مو حاسين صطحها وليد عالسرير و جلس
يتأمل فيها و هو مو مصدق انها بتعرفو و فججأةةةة :
اجا عموو >>>>>>>>>>>> خالد طق طق طق طق طق
وليد : يا ربي شو ساوي بديمة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] احسن شي خليها
و عمو خالد طقطقطقطقطقطقط في حدا وليد افتحلي انا بابا أبوك
و ليد : يلاا يلا بابا جاية و فتحلو قال عمو خالد انا رايح انام في غرفتي
و فات و بلشت المصايب
فات لعند ديما و هو ما كان يعرف كان رايح عغرفتو و ديما هناك عم تقرأ مجلى لأنها
صحيت عمو خالد فات و ديما صارت ترجف رجف رجف
الجزء4
ديما لما كانت خايفة كانت ترجف ترججججججف عمو خالد ما شافها جا عالسرير ما سمع غير صوت مجلة
و شاف ديما قالب : شو عم تعملي هون حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟
ديما : و الله و لا شي بس وليد عزمني انا و عصومي و رغد و جيت لهنون و بس
خالد : أوكي يلا معليش تطلعي ؟؟ بدي نام
ديما : أوكي مع السلامة رايحة عالبيت تبعي
خالد : لا لااااااااااا
ديما : لييييييش ؟
خالد : اليوم راح تنامي انتي و رغد عندنا
ديما : طيب ويييييييييين بدي نام ؟؟ و رغد وين ؟؟
عمو خالد : روحي نامي بغرفة وليد جنبو و رغد تام جنب عصومي و تنحل المشكلة
ديما طلعت من الغرفة و خجلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة
وليد : ليش ليش ليش ليش ليش خدودك لونن احمر ؟؟
ديما : اليوم انا راح نام عندك و رغد عند عصومي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وليد :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وليد و ديما : رايحة قول لرغد و عصومي ههههههه
و رغد وو عصومي :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] عصومي و رغد نعسو رغد نامت من جوا و عصومي من برا بالتخت
و وليد و ديما جلسو يتفرجو عالتلفزيون فجأة
عمو خالد كان عندو اعلان و مش عارفين هنن
تفرجو الأعلان انو وليد و ديما لهم انشودة بأصواتهم
لحالهم وليد يطتلع في ديما و ديما كمان
وليد يبتسم و ديما كمان
انشاءالله اعجبتكم استناردوودكم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]