Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

اللي عنده آيفون او بلاك بيري يدخل

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
دلوعة مريوم
اموت في ديومه
DIMA 4 EVER
معجب بديمه
فديت ضحكة ديوم
غَلَاَتَيَ دَيَوَمَهَ
ۈشلۈن مغليڱ
【MĨŚś ŤǾŤǿ】
دُيّومّـﮯ قمّرُنًآ..$
عيون اوساع
♪ ' яυoѕнч αl-jαмєєlα
شوق***عمان
♥Đŕ.βįέЪέŗ
SăЯǿǑǿNâ
18 مشترك

descriptionاللي عنده آيفون او بلاك بيري يدخل Emptyاللي عنده آيفون او بلاك بيري يدخل

more_horiz
اللي عنده آيفون او بلاك بيري يدخل

بشنو تنصحوني اشتري ؟؟
آيفون و لا بلاك بيري؟؟

ارجو الرد بليز لحد يطنش

descriptionاللي عنده آيفون او بلاك بيري يدخل Emptyرد: اللي عنده آيفون او بلاك بيري يدخل

more_horiz
على حسب اهلك اذا اغلب اهلك كله بلاك بيري تروحين انتي تشترين ايفون ؟؟؟

ما رح يصير معااك احد ,,

بس بكيفك انا عندي ايبود وامي وابوي ايفون لان عائلتنا صداقه مع شركه ابل ,

يعني انا احب ابل كثير فأقولك ايفون ,

descriptionاللي عنده آيفون او بلاك بيري يدخل Emptyرد: اللي عنده آيفون او بلاك بيري يدخل

more_horiz
ثنينااتهم اشتري

more_horiz
أممممممم
أنآ برأيي الإثنيييَن ححَلويين . .
وكل وآححَد مميزآته أححَلى ممَن الثـآني
بسسَ اللي الأكثرر أححَلى ( البلـآك بيري )

more_horiz
مشكورين شكلي راح اشتري بلاك بيري

more_horiz
انا اقول لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لتشترين ولا وحد احسلك انا اقول نت :865678976: النت bounce :9876ح-: Smile ====-09876 765559 :987: :1670: 987654567890 41231ك1 34567890-09876 23232323232323

more_horiz
اقول احسن بلاك بيري

more_horiz
مشششكـوورهـ ..

بسس على حسسب رغبتك ورغببة آهلك ..

آنـآ معي بلآك بيري وححلو صصرآآحهـ بسس تصيرين مدمنة البلآك ..

ومثثل مـآقلت ع حسسب رغبتك ورغبة آهللـــك ..

more_horiz
طبعن الايفون
يسلمو

more_horiz
انصحك بالآي فون لأنو بصراحة افضل جهاز شفته

وعلى حسب رغبتك ورغبت اهلك

وبس ...

more_horiz
الصراحة حبيتبي ايفون فيله ميزات احلى

more_horiz
لا انا انصحك بايفون

لأنو البلاك بيري

بيرسلون لك صورة وصخه وكذا

ام الايفون لا ممتاز

بس انتي ورغبتك

انا نصحتك

تقبلي مروري

more_horiz
مشكورين كلكم

more_horiz
ما عندي

more_horiz
مشششكـوورهـ ..

بسس على حسسب رغبتك ورغببة آهلك ..

آنـآ معي بلآك بيري وححلو صصرآآحهـ بسس تصيرين مدمنة البلآك ..

ومثثل مـآقلت ع حسسب رغبتك ورغبة آهللـــك ..

more_horiz
انـصحك بلاك بيري لان انا اشتريت ايفون اول عادي بس البلاك بيري ما فيه صور وصخه بس اذا الي عندج بالسته حاطنين على حسب انصحج اذا اشتريتي بلاك بيري لاتضيفين اي احد وصخ مو شرط على حسب النيـه 41231ك1

الايفون فيه ميزات ولاكن بتحصلين حالك متملله منه نفسي قطيته على اخوي واشريت بلاك بيري وبالبلاك بيري احلى وانتي راح اتقررين كيفج ترى بس نصيحه.. 23626235625125

more_horiz
مـجـنـ Ryeowook ــونـة ~ كتب:
أممممممم
أنآ برأيي الإثنيييَن ححَلويين . .
وكل وآححَد مميزآته أححَلى ممَن الثـآني
بسسَ اللي الأكثرر أححَلى ( البلـآك بيري )

more_horiz
آثنينهم ححِلؤين آنآ ججربِت آلـ2 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ؤؤككِلههم ححِلؤين

more_horiz
عندي الايفوون احلى
عااد انتي ورااحتك

more_horiz
هلا والله اختي شوف انا نفسك كنت حيران وش اشتري لاكن في النهايه شريت بلاك بيري ونصيحه مني لك اشتريه ولا تتردد ي

وانا ابي اقولك معلومه
ايفون : اذا كنتي تحبين البرامج والتنزيلات
وبلاك بيري : اذا كنت تحبين الدردشه

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد