Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

ايش افضل مسلسل شفتيه في حياتك؟؟؟؟؟؟؟ارجو التثبيت

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
ديمة قلبي
قلب السعوديه
درة الكويت
DήǾǿ$ĥ
♪ ' яυoѕнч αl-jαмєєlα
ديمة الاولى
محبه ديما ورغد
عاشقة طارق الأرض الطيبه
ﮘـبڑيـأإء بًرشٍلـۈنٍيـﮧ™
فوشيا
14 مشترك

descriptionايش افضل مسلسل شفتيه في حياتك؟؟؟؟؟؟؟ارجو التثبيت Emptyايش افضل مسلسل شفتيه في حياتك؟؟؟؟؟؟؟ارجو التثبيت

more_horiz
[b][i]كيفكم صبايا انا شالله بخير الحين ابغى كل يلي يدخلو يكتبو احسن مسلسل شفوه ابحياتهم وعمرهم ماينسونه
والحين انا ببدى
انا احب مسلسلت كثيره ومسلسلين عمري مانساها
مسلسل كويتي واسمه:اميمه في دار الايتام <<ماراح انساه لنه غير احلامي وصرت ابغى اساعد الايتام وحلمي اني اصير دكتوره واساعدهم
ومسلسل سوري: باب الحاره <<والله احبه واحب اهل الشام مررررررررررررررررررره ومسلسل صبايا بس مهوزي باب الحاره
[center]والحين انا قلتلكم الحين الردود واتقويم

descriptionايش افضل مسلسل شفتيه في حياتك؟؟؟؟؟؟؟ارجو التثبيت Emptyرد: ايش افضل مسلسل شفتيه في حياتك؟؟؟؟؟؟؟ارجو التثبيت

more_horiz
آننآ رح آقوول مسلسلم وفلم ..

مسلسل:شر النفوس و خيوط ملونه و اميمه في دار الايتام

فلم:كاراتي اف ذا كيد .. حق جاستن بيبر و ديان سميث .. و فلم بيج ماما

يسسلمو

descriptionايش افضل مسلسل شفتيه في حياتك؟؟؟؟؟؟؟ارجو التثبيت Emptyرد: ايش افضل مسلسل شفتيه في حياتك؟؟؟؟؟؟؟ارجو التثبيت

more_horiz
اناا اكـيد منـ المسلسلسلات التركيةة'„' مسلسل الارض الطيبه بكل ال اج ـزاء

وهـ لبى الابططل -_- طارق وزيدان وديالا هذولا مارح انسساهم

اي بقى واحد غسان اخو زيدان ومروان كل هذولا احبهووم مارح انسسااهم

الاول طارق

الثاني زيدان

الثالث غسان اخو زيدان

الرابعةة ديالا

الخ ـآمس مروان

يهبلؤؤن كلهم مزيين ححلؤين يخققوون احلاهم غسان بعدين طارق

more_horiz
تقبلي مرؤؤري

more_horiz
انا ما اشوف المسلسلات بس شفت فيلم عجبني اسمه بريزون بريك حلوووووووووووووو مررررررررررره

more_horiz
ووواالللهـ شككثر مسلسلااات شفتههآآ واعجبنتي واايد والله نااسسييهـ يسسسللمموو =)

more_horiz
أنآ بصصَرآحةةَ كثيير مسسَلسسلـآت أحب
وكثييـر’ مسسَلسسَلـآت تعجججَبننَي’ ,
ومنهـآ : أميممَةةَ في دآر الأيتـآممَ
وممَن التركيـةةَ : الأرضضَ الطيبةةَ < ععـآد هالمسسَلسسَل أمووت فيه بككَل الأجزـآء -0987ض2
وبَسسَ
وتسسَلممَي حَبيبتتَي على
المـوضَــوع الرووعةةَ ,

more_horiz
يسلموو ي’ عسسوولةة

43434ضض5

more_horiz
ممَ ي مسلسل مععين بصرراحه .!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
اااااحب كثير مسلسلات

ومنها : اميمه في دار الايتام

ومنها : زوارة الخميس ماراح انساها

ومسلسل سوري: صبايا

وفلم جاستن بيبر بيبي
ق1 534324ق2 34343ق3 56454ق5

more_horiz
مسلسـل تركـي : عـُاصِي - الأرْض الطَيبـهّ - الأورآقْ المتسَآقطَه - سنـوَآت الضيـآع - بس هـهـهـهـه

مسلسـل خليجـي: أميمه في دار الأيتـام - بـس هـهـهـهـه

يسلمـوؤوؤ مشكور/ه تم +

more_horiz
اكيييييييييد .. الارض الطيبه وبصصص و صبايـا
في كثيير بس هذاولي اكثر شي اعجبوني

more_horiz
الارض الطيبة

more_horiz
بصراحه المسلسل التركي:سيلا

و: سنوات الضياع

Smile

more_horiz
ديمة الاولى كتب:
ووواالللهـ شككثر مسلسلااات شفتههآآ واعجبنتي واايد والله نااسسييهـ يسسسللمموو =)
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد