المقدمة
مرت الايام والشهور والسنين وانتهت حياة الطفولة والبراءة وها هم ابطالنا يطلونا علينا بحياة جديدة ويوم رائع وغدٍ مشرق فكل واحد منهم اصبح له حلم وهدف يطمح لتحقيقه ولكن هل هذه الاحلام سبب الى الدخول في دوامة الألم والحزن وتزيل عنهم الفرح والابتسام
كيف هذا ؟وهل لهذا علاقة برابطة المحبة لكلا الشخصين ؟
وما هو الفراق هل هو فراق الشخص ام فراق الحب ام فراق القلب ؟وهل للدموع مجرى ؟ ام هناك طريق للسعادة ؟
..................
اوهايو مينا سان(صباح الخير يا رفاق)
داي جوبو ديسكا (هل انت بخير)
خخخ اقول خلينا من الثرثرة اليابانية هوووع
ملاحظة هامة :هذه مو رواية عن نجوم طيور الجنة بس بنفس اسمائهم يعني الابطال فقط
المهم
خير تحية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخير سلمتي ما بغيتي .. ههه
كيفكم ؟ان شاء الله تمام
اممم .. كيف المقدمة ان شاء الله اعجبتكم لانها تحكي قصة الاحداث بعد مرور 5 سنوات
يلا نبدأ على بركة الله
بسم الله
.....
البارت الخامس ( بداية جديدة .. ووجهه جديد )
تشرق الشمس معلنة بداية يوم جديد ونطل على بيت تلك الفتاة البريئة النائمة بهناء وسعادة
ام ديمة :ديمة يلا اصحي اليوم اخر يوم في المدرسة يلا اصحي
ديمة بنعاس شديد وهي على سريرها وتغطي وجهها بالبطانية :حاضر ماما بس لحظة
ام ديمة :يلا حبيبتي مو انتي حكيتي لي امس اني اصحيك بكير منشان تشوفي النتايج قبل الزحمة يلا بلا دلع بنات اصحي
ديمة وهي بتوخر البطانية منها وتستيقظ بانزعاج :حاضر صحيت
ام ديمة :اخيرا يلا بدلي هدومك ونزلي تحت للفطور احنا نستناك
ديمة بنعاس شديد :حاضر حاضر
ام ديمة :شو سالفة حاضر حاضر معك اليوم
ديمة وبنعاس شديد :حاضر
ام ديمة :طيب يا حاضر حاضر احنا نستناك تحت ... وطلعت من الغرفة
ديمة بنعاس شديد :حاضر حاضر ...وبنفسها .. ياربي اخيرا بتخلص المدرسة اوووه
وقامت من السرير وتتمغط وهي تحكي :آآآآآخ ان شاء الله يكون اليوم قميل ... وراحت للنافذة وفتحت الستاير وفتح الشباك ووقفت ع البلكونه وتناظر السماء وشمت هواء
ديمة بابتسامة وهي تتمغط :وااااي احس بنشاط ..... قطع عليها نداء امها
ام ديمة تنادي :يلا ديوم بسرعة راح تتأخري
ديمة بابتسامة :حاضر ماما
وراح وبدلت هدومها ولبست لبس المدرسة
فاصل
لبس ديمة مثل كذا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وهذا لباس البنات اما الاولاد بنطلون اسود وقميص ابيض وكرفته حمراء وجاكيت اسود بس غالبا ما يلبسونه في وقت الشتاء بس وقت الصيف بنطولون اسود وقميص ابيض كمه قصير وكرفته حمراء
ملاحظة :انا خليت لبسهم هيك يعني بدون أي اعتراض وعلى فكرة الابطال مو عايشين في الاردن عايشين في نيويورك
عدنا
ونزلت
ديمة بابتسامة ونشاط :السلام عليكم .. صباح الخير بابا ... وقبلت رأسه .. صباح الخير ماما .. وقلبت رأسها
ابو ديمة بابتسامة :صباح النور والسرور بالقمر
ديمة بخجل :تسلم ي يا احلى بابا
ام ديمة بابتسامة :صباح الورد يا آنسة حاضر
ديمة بضحك :ههه حاضر
ابو ديمة وام ديمة :ههههه
ملاحظة :ديمة ما عندها خوات هي وحيدة امها وابوها
نروح لبيت الاخوين
عصومي كان صاحي ويناظر نفسه بالمرايا ويضبط شكله وهو يحكي بنفسه :ان شاء الله افوز عليها عشان اقدر اخرج معها واحكي لها ... وحكى بنفسه بحزن شديد:مابعرف اذا كانت بتتقبل الامر ولا لا ان شاء الله ما يكون صدمة لها ويأثر هذا عليها وعلى صحتها
وليد كان جالس على سريره وفاتح جوله ع الرسائل لم يجد الشيء الي بدو اياه
وليد بانزعاج :اوووووف ... وانسدح على سريره
عصومي :شو بك ليش هيك منزعج ؟
وليد وهو مستلقي على سريره :لهلأ ما ردت
عصومي :!!! مين ؟؟!
وليد وهو منسدح :يعني مين
عصومي بشك :رغد
وليد وهو منسدح :وفيه حدا غيرها بيشغل تفكيري !
عصومي :ههه كنت عارف وانت صادق محد يشغل بالك غيرها
وليد وهو منسدح :مثلك
عصومي باستغراب :!!!
وليد قام وجلس ع السرير:هه لا تعمل نفسك ما بتعرف .. انت فاهم قصدي عدل
عصومي :مافهمت شو قصدك يعني انا في حدا شاغل بالي
وليد بثقة :اكييييد .. ومين غيرها ديمة مو هي الي شاغلة عقلك وبالك
عصومي بخجل وانكار :ومين حكى هيك .. وكيف بحب بنت صبيانية مثلها
وليد بشك :عنجد .. مو علي هالحركات
عصومي بخجل ويحاول يصرف :مو كأننا تأخرنا
وليد :لا تحاول تصرف
عصومي بحزن :يمكن معك حق انا دايما بصرف وبهرب من الحقيقة لو كنت مثلك كان ..... قطعه كلام وليد
وليد :آحم خلاص خلاص بس كنت عم استهبل عليك شوي
عصومي بفرح وبنفسه :يوووووه الحمد الله كنت بروح فيها
وليد بحزن :عصومي ممكن سؤال
عصومي باستغراب :تفضل
وليد بحزن :اممم فكرت كيف راح تحكي لديمة
عصومي باستغراب :بشو؟
وليد بحزن :لا تستهبل علي اكيد بالموضوع الي حكاه لنا ماما وبابا
عصومي :آه تذكر ... وحكى بحزن.. مابعرف لهلأ .. وانت ؟
وليد بحزن :انا ارسلت لرغد رساله وحكيت لها انو بدي اخرج معاها اليوم وبدي كمان احكيلها شيء مهم كتيير ولهلأ ما ردت
عصومي بحزن :بصراحة انا فكرت مثلك بس انا مابدي احكيلها الموضوع بشكل مباشر بدي احكيلها بالتدريج منشان مايكون الموضوع صدمة إلها
جنان تنادي :عصوم وليد يلا الفطور جاهز
فاصل
ملاحظة :جنان اخت عصومي ووليد وهي بنت مرحه وطيوبة وتحب تساعد الكل وملقوووفة خخ وتحب كمان تتدخل بمشاكل الحب وتحب واحد راح تعرفوه في الاحداث وشقية بس تحب اخوانها كثير وهي دائما مع عصومي لانو قريب من سنها ويفهما وتكره المدرسة كره العمى عمرها 15 في ثاني متوسط رايحة ثالث متوسط
عدنا
وليد :هاي مشكلتنا ولازم احنا نحلها لحالنا يارب يمر هاليوم على خير
جنان وهي تنادي بصراخ:عصومي وليد يلا اصحوا ... وفتحت الباب بعصبية
جنان بعصبية وصراخ :عصو.... تفاجأة لما وجدت عصومي ووليد صاحين
جنان :ليش ما عم تردوا .. من زمان وانا اناديكم
عصومي :سوري سوري جنو يلا هلأ نازلين
جنان حست انو الجو كئيب
جنان :اممم يا جماعة شو بكم ليش الجو كئيب هيك ؟
وليد :جنان كان ودي اكون مثلك
جنان باستغراب :مثلي بششو؟
وليد باحباط :ماراح تفهمي هلأ لانو لساتك صغيرة
جنان عصبت لما حكى صغيرة عصومي عرف
عصومي قام لها وراح وحط ايده على رأسها وحكى :لا تعصبي خزني طاقتك لما بعد المدرسة عشان نعرف كيف النتيجة ...وراح وهو يحكي :يلا بابا وماما عم ينتظرونا
جنان عصبت كثير لما حكى عصومي هيك
جنان بعصبية وبنفسها :كيف تتجرأوا تحكوا هيييييييك
عصومي وهو بدو ينزل من الدرج ووليد جنبه وحكى بصوف خافت :وليد انزل بسرعة القنبلة أأقصد البنت الي ورانا راح تنفجر
وليد بصوت خافت :طيب
جنان بعصبية كبيرة :عصووومي ولييييد
عصومي :يلا انزل
وليد :بعرف ........ونزلوا بسرعة وجنان وراهم
ام عصومي :يالله شو هادا الازعاج لساتنا صباح
ابو عصومي وهو يقرأ الجريد ة :خليهم .. لساتهم صغار وهذا جيد
ام عصومي باستغراب :جيد ؟
ابو عصومي :آه لانو هذا يدل على قوة المحبة بينهم ....وحكى وهو ينظر عصومي ووليد وجنان عم تهاوشهم وتضربهم وعصومي ووليد بيضحكوا على شكلها ...وحكى ... ناظري كيف حلوة اشكالهم
ام عصومي بابتسامة :معك حق .. ثم تنادي الشباب .. يلا يا حبايب الفطور جاهز
نروح لبيت رغد
ملاحظة :رغد عندها اخو اصغر منها اسمه فهد وهو في صف جنان ولد حبوب مرح هادئ قليلا وشجاع يحب لعبة التنس
رغد كانت جالسة على طالة الفطور وماسكة الملعقة وتلعب بالصحن وتفكر برسالة وليد
تفكير رغد :شو هو الشيء المهم الي بدو وليد يحكيه لي .. اممم ممكن عن مبارات كرة السلة لالا مو معقولة مباراة كرة السلة مو مهمة لهالدرجة شو ممكن .. امممم ياربي اووووف مابعرف لازم انتظر ..يؤ تذكرت مارديت عليه لهلأ ياربي شو هادا .... وتنهدت
ام رغد باستغراب :رغد حبيبتي فيك شيء
رغد بارتباك :آه لالا ماما ماصار شيء .....وقامت تاكل الفطور بسرعة منشان تصرف
ابو رغد :رغودة حبيبتي شوي شوي
رغد شرقت :كح .. كح
ام رغد بخوف:فهد بسرعة جيب لاختك ماي
فهد :اوكي ... وراح مثل الصاروخ وجاب الماي ورغد شربت وبعد ما خلصت
ابو غرد :حكيت لك لا تستعجلي فالعجلة من الندامة وكمان العجلة من الشيطان لا تستعجلي في أي شيء بل تأني
رغد :حاضر بابا
فهد :رغد بسرعة خلصي فطورك راح نتاخر
رغد :بابا حكى انو ما استعجل ولا تسرع في أي شيء ... وقامت تكمل فطورها
ابو رغد :برافو هاي بنتي حبيبتي
فهد :وانا
ابو رغد :وانت كمان يا غيور
الكل :ههههههه
نروح امل واسامة
كانت تلك الفتاة تسير في طريق ذهابها الى المدرسة فقابلت في طريقها حبيبها
امل :هاي اسوم كيفك ؟
اسامة :هاي امولتي .. تمام بشوفتك انتي اخبارك ؟
امل :الحمد الله منيحة لانك معي
اسامة :تسلمي ..امم بدك اوصلك للمدرسة
امل :بس ماراح تتأخر عن الجامعة
اسامة :لا تخافي اليوم النتائج راح تعرض الساعة 9 والحين الساعة 6:45 يعني لساته في وقت
امل بفرح :اوكي ... وراحت له ومسك ساعد يده اليمنى
اسامة وهو يناظر امل وملامح الحزن بدت عليه ويقول في نفسه :مابعرف شو راح يصيرك بعد غيابي
امل ناظر اسامة ولاحظت عليه الحزن
امل باستغراب :حبيبي فيك شيء
اسامة بارتباك :آه .. لالا ولا شيء
امل بشك :اكيد
اسامة :طبعا .. امم حياتي اليوم انتي فاضيه
امل :!!!!!!؟؟؟
اسامة بخجل :يعني اقصد انو لو كان بدك نروح لسينما لانو اليوم راح يعرض فيلم كوميدي ومغامرة ..يعني اذا كان بدك
امل بابتسامة عريضة :موافق وبدون أي اعتراض مادمت راح اكون معك
اسامة بفرح :عنجد .. يسلمووو حبيبتي ... ومسك ايدها ورفعها الو وباسها .... وحكى ... هاي مكافأة الك لانك وافقتي
امل بخجل :تسلم
اسامة :يلا نروح ... ومسك ايدها
امل :يلا
وراحوا للمدرسة
وبعد ماوصل ابطالنا كل واحد لمدرسته واكيد عصومي وديمة ورغد وامل مع بعض بالثانوي ..اما اسامة ووليد في الجامعة مع بعض
وداخل المدرسة الثانويه كانت معروضة النتائج وكل واحد يبحث عن اسمه
نروح لبطلتنا الضغيرة
ديمة تبحث عن اسمها
ديمة وهي تبحث :وين وين ديمة ديمة .. ايوه هذا هو ..... ولما شافت شافت اسمها وحست بانزعاج كبير وغضب ايييي
رغد تبحث عن اسمها :امم وينه .. هادا هو .. ياااي انا 5 وااااو
امل تبحث عن اسمها :امل .. امل .. امل .. يس هادا هو .. واااو انا 4 ونااااسة الحمد الله
امل ورغد تقابلوا
امل :مبروك رغودة بشري كيف نتيجتك
رغد بفرح :كثييير حلوة ولله الحمد اخذت 5 ع المدرسة
امل بفرح :واااااو الحمد الله وشكر لك يارب انتي قريبه مني انا 4 ع المدرسة
امل وغد :ياااااي هلأ راح نروح للجامعة مع حبايبنا ييييييس
امل ناظرت ديمة وحست انها معصبة
امل :رغد ناظري هاي ديمة ومبين عليها معصبة كتييير
رغد :آه .. خلينا نروح لها نعرف شو بها
امل :يلا
وراحوا لعند ديمة
امل ورغد :هاااي ديمة ..كيفك ؟
ديمة باستغراب :مين رغودة وامول .. هاي .. كيفكم
امل ورغد :مناح .. انتي كيفك
ديمة بانزعاج كبير :مو منيحة
جاء عصومي منشان يشوف اسمه وكان هو 1 وانتبه على اسم ديمة وكانت 2 ع المدرسة
عصومي :هاي صبايا
امل ورغد :هايات عصومي
عصومي :هاي يا ست 2
ديمة عصبت كتير
عصومي بمزح بدو يرفع ضغط ديمة :الظاهر انو انا كمان الي فزت بهالتحدي مو ... وهو يناظر ديمة ... وحكى .. يا ست 2
ديمة انفجرت من العصبية
عصومي حط ايده على ديمة وحكى بابتسامة :عايدي يا حلوانا اصلا كان بدي افوز عليك منشان اخرج معك
ديمة وهي تناظر عصومي باستغراب :عصومي
عصومي بمزاح وهو يضرب كتف ديمة بخفيف :ههه لا تصدقي كنت عم امزح
ديمة بعصبية كبيرة :عصوووووومي
ودخلوا في شجار
امل :الظاهر انو الحبايب بدأوا
رغد :آه .. معك حق ماراح يتركوا هالعادة
عصومي يضحك على شكل ديمة
عصومي بضحك :ههه ديمة بليز خلاص وقفي راح يتقالص معجبيك
ديمة بعصبية :عادي ماهمني
عصومي بضحك :يلا خلينا نوقف ونفكر في أي مكان نروح له
ديمة بتذكر :آه معك حق ..ثم ناظرته وحكت بسخرية :اول مرة بتحكي شيء صح
عصومي بتفاخر :ههه ومين حكى هيك انا دايما كلامي صح ومو مثل الست 2
ديمة بعدم مبالاه :عادي انا الست 2 لانو عنجد بعترف هزمتي هاي السنة بس ان شاء الله السنة القادمة راح اهزمك ... وحكت بابتسامة .. انتظرني
عصومي بابتسامة :اوكي انا انتظرك على احر من الجمر .... وحكى بنفسه وبحزن:الظاهر السنة القادمة ماراح اكون معك كنت اتمنى تهزميني بس شو اعمل
ديمة بابتسامة خفيفة :امم عصومي شو رايك تجي معاي لبيتي منشان نتفق لوين نروح
عصومي :اسف دمدوم انا فكرت بالمكان
ديمة بفرح :عنجد ! لوين ؟
عصومي بابتسامة :بعدين بتعرفي ... وغمز لها
وبعد ما اخذو النتائج و رجع كل واحد لبيته
اما بالنسبة لابطالنا الكبار .. اسامة ووليد
طلعت نتائجهم وكانت حلوووة كتير وهم هلأ في طريقهم الى المنزل
اسامة :وليد امم ممكن اعرف كيف حكيت لرغد بالموضوع
وليد :آآآووه بصراحة لا لهلأ ما حكيت معاها بالموضوع ..وانت؟
اسامة :هه وانا كمان مثلك
وليد :عنجد هادي مشكلة .. محد يعرف كيف نعمل .. يارب ساعدنا
اسامة :اممم انا بصراحة حكيت لامل انو اليوم نروح للسينما وفكرت اني احكيلها بالموضوع بس مو مباشري يعني دايركت بحكيلها بالتدريج
وليد :وانا كمان مثلك وعشان تكون وداعية كمان
اسامة :احس انو الفكرة لا بأس بها يعني خلنا نقوم بها
وليد :اوكي
اسامة :يلا باي
وليد :الله معك
وراح كل واحد لبيته وتغدوا
وكانت الساعة 2 ظهر
وطبعا الجوو في نيويورك غير جونا
نروح لديمة
ديمة كانت جلسة تتمشى بحديقة بيتها وهي تنشد بصوتها العذب ..ولكن قطع نشيدها صوت رنين جوابها
ديمة ترد بدلع :هاي
عصومي بفرح :هايات
ديمة بدلع :كيفك
عصومي :تمام ..وانتي اخبارك ؟
ديمة بدلع :منيحة
عصومي :امم ديمة اجهزي الساعة 3 راح نتقابل ونطلع مع بعض
ديمة :شووو بس بكير ؟
عصومي :لالا عادي انا ابغى نستمتع مع بعض لوقت كثيييير
ديمة :حاضر
عصومي :امم ملاحظة لا تلبسي ملابس البنات تنورة ولا تنورة
ديمة باستغراب مع صدمة :شووو ؟هجل شو البس ؟
عصومي :ببساطة بنطلون
ديمة بدلع :انا بنت مو ولد
عصومي :هه اشك ... المهم اليوم لازم تلبسي بنطلون غصب اوكي
ديمة بانزعاج :اوكي .. بس لا تظن اني وافقت على عشانك ..لا
عصومي :طيب عشان شو وافقتي ؟
ديمة بدلع :لانو اليوم الجو حلووو ولازم استمتع وكمان ملابس البنات ما بحبها انا بحب الملابس الصبيانية
عصومي :واااااو من متى وانتي بنوته
ديمة بعصبية خفيفة :شو ما سمعت ؟
عصومي خاف
عصومي :ههه كنت بمزح
ديمة :اوكي سامحتك
عصومي :يلا باي دمدوم اشوفك الساعة 3 في الحديقة العامة
ديمة :ولا يهمك ... وحكت بابتسامة :باي
عصومي بابتسامة :باي
وانتهت المكالمة
نروح لديمة
ديمة بابتسامة :اوووف منك يا عصومي طرار وتتشرط ..بس ما ادري ليش بحبك ههه .. يلا اروح اجهزي لبس قمييييل كرماله
نروح لعصومي
عصومي بفرح :واااو شو بحب هالبنت ويا حلوو صوتها وهي بتحكي بااي ايييييي هالبنت عندي شيء تاني بحبها حب مايووصف
نروح لرغد
رغد قاعدة في الغرفة وفاتح جوالها وترسل رسالة لوليد انو هي موافقة ع طلبه
رغد بفرح :اكيد موافقة مادام مع حبيبي...... واستلقت على سريرها
نروح لوليد
وليد كان جالس ع اللابتوب وسمع صوت رنين جوله ..يعني رسالة
وبسرعة قام وفتحها
وقرأ الرسالة
وليد بفرح :وااااااو الحمد الله ... يلا برسل لها متى نتلاقى
وارسل لها
نرجع لرغد
رغد كانت مستلقة على سريرها وسمعت رنين جوالها يعيني رسالة
وقامت بسرعة وفتحتها
وكان مضمون الرسالة
هلا حبيبتي
كيفك ؟
يسلمووو لانك وافقتي عنجد فرحتيني
امم شو رايك انا راح امرك بسيارتي واخذك معي
لانو بصراحة انا مشتاااااق لك حييييييل وبدي اشوفك بأسرع وقت
ماراح انتظر ردك لاني بعرف ردك
خلاص راح امرك الساعة 5 ونروح مع بعضك
اوكي قلبووو
باي
رغد فرحت كثييير لما قرأت الرسالة
وراح تجهز ملابسها
نروح لامل
امل كانت جالسة على لابتوبها وفاتحة المسن ووجدت اسامة داخل
امل :مرحبا
اسامة :ومسهلا
امل :هه .. كيفك
اسامة :منيح لاني بكلمك
امل :دوووم
اسامة :وانتي كيفك ؟
امل :اكيييد منيحة دامك منيح
اسامة :تسلمي
امل :الله يسلمك
اسامة :وياك يارب
امل :امم اسامة متى راح يبدأ الفيلم
اسامة :الساعة 7 .. امم امل شو رايك امرك الساعة 6 نتمشى مع بعض شوي ثم نناظر الفيلم
امل :موافقة وبدون أي تردد
اسامة :مشكووورة حبي
امل :العفو حياتي
وجلسوا يسولفوا ع المسن
الاسئلة
شو قصدهم الاولاد انو بدهم يودعوا حبايبهم ؟
وشو راح يصير مع كل موعد مع الحبايب ؟
كيف البارت دخلتوا جو ؟
سامحتوني على تأخري؟
اعتذر شديد الاعتذار على تأخري بس هذا التأخر جاب شيء طولت لكم البارت كرمالكم
امم ان شاء الله تكونوا استمتعتوا بالرواية بعد مرور خمس سنوات
اتمنى ان يكون البارت اعجبكم ونال رضاكم ... اشكر جميع الي ردوا على روايتي وقيموني وشجعوني مشكورين والله يعطيكم الف عافية
وفي الختام اقول هالله هالله بالردود والتقاييم السنعة هه
اشوفكم ع خير
انتظروني في البارت الجاي لنعرف ماذا حصل بأبطالنا
وخير الختام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته