Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionروايه من تاليفي  عن نجوم طيور الجنه الصغاار << حمااس  Emptyروايه من تاليفي عن نجوم طيور الجنه الصغاار << حمااس

more_horiz
سلاام كييفكم اليوم بككتب لكمم قصصه حبب بيين نجوم طيور الجنه الصغاار ..ترا انا زههقت من اللي يحطوون باارتاات وردوود وتقااييم وساالفه ..انا بكتتب نصص القصه وبعد ٥ تقاييم اككمل ..بصص امانه ابغا اكببر عدد من التقااييم بلييز ..نبدا التععرييفات 
ديماا ..بنت حللوه وكيووت ما تححب المدرسسه وتسالفر كتيير 
رغغد بنو حلوه تححب المدعسه عششان الصداقه 
عصووم ولد حلو يحب النت والنووم 
ولييد ولد وسسيم وحلوو
 
ديمه تحب ولييد وهوو يحبها لكن ما عترفو ل الثاني
وررغد تحبب عصصوم بصص كلواحد ما اعترف لالثاني
 
كان النجووم كل واحد ببيته .. ديمه دقت ع رغد وقعدوا يتكلموون وقاالت رغد. اووف زههق وشش رايك نجتمع بكرا مع الاولااد 
قاالت فكررهرووعه  وراحت ديمه دقت ع ولييد ورد 
ولييد هلاا ديمه 
ديمه. هلا ولييد 
ولييد خيرر متصله لي بهالوققت 
ديمه  لالا بس حبيت اخبررك انو انت وعصووم معزومين عندي بكراا بالبيت 
ولييد. خلص اوكي ي عممري رح اجي لشووف وجهك الحلو 
ديمه. شووووو 
ولييد لالا ولا شي رح ا جي  
جا اليوم التاني وكلهم اجتمعو ببيت ديمه  
وهم قاعديين قال عصومم وش رايكم نشوف فلم ..؟!
قالو خلص وقعدو يستننو ديمه تجيب الفللم (( dvd)) وقالت ما فيه الا رعب ورومنسسي 

وكلهم قالو خلص نشووفه 
و بدا الرعب وكل وااحد ماسك ايد التاني وكاان الترتييب 
ديمه ولييد عصووم ورغد 
وكل واحد ميت من الرعبه وبصص انه رمننس وعصووم ماسك ايد ررغد ومكييف ع الوضع ولااصق بها وهي ماتحسس وشووي ويغما علييها 
وراحت ديمخ تخووفهم زياده وتصرخخ ب اذذنهم وهم واااااا من الخووف ..وكلههم قالو وجع وقالت ديماني بروح اشرب مي ولود قالها صحيين ي قلبي ورغد تطاالعه ومسستغربه وعصووم كماان وهو قال اييش فيها اقول كذاا ..؟! ما ردوعلييه وراحت دمووش للمطبخ 
وبعد دقاايق ماا جاات ديماني كلههم قلقو علييها وراحت رغد لقت دمووش مغما عليها بالاررض وقععدت تصصرخ وجااو عصووم ووليد ووليد اكثر واحد زععل وقاال بسسرعه اطلبو الاسسعاف وراح عصوم وطلب الاسسعاف وودوها ووليد راح معها بالاسسعاف. وراحت رغت تتبكي وتححضن عصووم قالها خلص يلا نروح نلحققهم بالمششفا ورااحو وانززلووهم ورااحت بغرفه الاسسعاف  وقعد الدكتوور عندها وطوول عندها وطلع وكللهم قالو اييش فييها قال الدكتوور
فحصناها   وليقنا ماده ال اتش تو او (( اللي هو بالمي )) وجاتها اززمه قلبييه وسسالهم الدكتوور هي كانت تشرب مي قالو ايي قال جاتها الازمه وهي تششربو وككلهم زعللو وقالت ررغد ل الدكتوور طييب الحيين هي شفت من الازمه قال اي تقرييبا ننتضر تفيق من نومها 
ولييد. ممكن ادخل عندها قال بص انت لانو ما راح تتحمل كتيير ناس عندها وددخل .. وجلس عنها وكمسك اييدها وبللش يببكي  وهي حسست بصصوت وعندها وقاامت من نومها وقاالت ولييد وهو يقوول حبيبتي خففت عليكي ي عممري وهيي مكييفه ع الكلام الحلوو  ويقوول ي عممري خووفتيني علييكي وباسها ع راسها  وعند عصووم ورغد 

عصووم. رغغد. شووتتوقعي سببو 
رغد ماا بععرف بسس انا خففت علييها كتيير 
عصووم شو رايك ندخل عندهم 
رغد بلااها حراام والله الولد خايف عليها خلييه يقعد عندها شووي 
عصووم  اي والله هو يحبهاا 
رغد اماانه ..؟!!
عصووم والله بسس لا تقولي لهاا 
رغغد لا بس هي تحب واحد انا ما اعرفه 
عصوم والله ..امم اناخاليف ع ولييد انو يععرف انها بتحبب 
رغد. وممكن يكون ولييد بس هي ما لمحت ولا شي مع انو تعرف اني بحب وتعرف ميين ..!
عصووم. يويو انتي تحبيي ؟؟ وفي نفسسه (( ي رب عيني علا اللي بتقوله .. يا رب تكوون تحبني متل ما حبهاا ))  
رغدد اي بس ما راح خببرك 
عصووم يلا ندخل انا ملييت 
دخلو عليهم وشافو ولييد بيبكيي 
عصوم هدي ولييد ما صار لها شي 
رغغد. راحت لعند ديماني وقالت لعصوم ووليد اطلعو شوي بدي حاكي دموش طلعو 
رغد. ديمت خووفتيني علييكي 
ديمه بضحكه.  لا ما صار شي 
رغغد لييش بتضضحكي ..؟! 
ديمه. لا ولا شي 
رغغد. وااللله احببك دموش حبيبتي لا تتركييني 
ديماني لا بسس روحي اسسالي الدكتور متا اطلع 
رغد طلعت ودخل عصصوم وولييد 
عصووم   الفف سسلامه 
ولييد خففت علييك كتيير ي عممري 
عصووم. احم انا هوون << هعهع 
ديمه لا عادي بس ضاق خلقي من المشفا 
عصوم. انا رح روح شوف الدكتور ازا عادي او لا 
ديمه لالا رغوود راحت من زماان  بس ما بعرف 
عصووم. خلصص انا رح رووح لرغد 
  يلاا ٥ تقاييم وردين واكممل

descriptionروايه من تاليفي  عن نجوم طيور الجنه الصغاار << حمااس  Emptyرد: روايه من تاليفي عن نجوم طيور الجنه الصغاار << حمااس

more_horiz
يععععععطيييييييك العااااااااااااااافيه ,,,

descriptionروايه من تاليفي  عن نجوم طيور الجنه الصغاار << حمااس  Emptyرد: روايه من تاليفي عن نجوم طيور الجنه الصغاار << حمااس

more_horiz
مررة روعة كملي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد