Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

قصة عن ديما ورغد

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+33
ديومه 2010
اموت فيك يا ديما
عيون الاقصى
روان الكويت
لـآ تج‘ـبرنے آم‘ـد آيـديے
وردة البستان
جابر انت ستار
زيزوو
عاشقة ملكة جمال ديمه
Nenoo
"..تالة الجود.."
äḋḿańe ąl,3ḿєḓ
MoOMOo
امنيتي اشوف ديوم
ديمآ بشآر
اميرة الجزائر تحب ديمة بش
عآصفة الخيآل™
.~. ❖ اســوومــــهـ.~. ❖
fadak
ṦơҚéèĤ ʚ
كنونة ™
دبومه و بس
ړهـڤ ™
همس الدفا
آكليل الورد
اختي دودي
مريومة
اسمي ريما واموت في ديما
ذابلة كزهور بلادي
معجب بديمه
™TLØòŌL
سوسة البسبوسة
رهوم والحلا يدوم
37 مشترك

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyقصة عن ديما ورغد

more_horiz
ديمة: ماما بروح عند رغد


ام ديمة: طيب روحي


ديمة وصلت عند رغد


ديمة: كيفك رغد؟؟؟


رغد: الحمدلله..... انتي كيفك؟؟؟


ديمة: تمام


رغد: يلا نروح نلعب


ديمة: طيب


راحوا لعبوا الى الساعة 12 الليل


ديمة: تأخر الوقت كيف ارجع البيت


رغد: ايش رايك نروح انا و انتي


ديمة: يلا


راحوا وحدهم


رغد: ديمة انا خايفة يلا نرجع البيت


ديمة: لا خلاص قربنا نوصل


رغد: طيب


فجأة وقفوا عشان جاء رجل


الرجل: ليش جالسين في الشارع


ديمة و رغد: احنا ضايعين


الرجل: تعالوا اوديكم بالسيارة


ديمة و رغد: طيب


وفي السيارة لاحظت ديمة انو هذا مو طريق بيتها


ديمة: لا مو من هنا


الرجل: اسكتي


ديمة: بس هذا مو طريق بيتي


الرجل: من قال اني بوديكم بيتكم


ديمة: انت


الرجل: ههههههههه ضحكتيني لا ما رح اوديكم كنت اضحك عليكم


وصلوا بيت الرجل


الرجل: يلا نظفوا البيت


ديمة و رغد: لا ما نبغى


الرجل: نظفوا ولا اضربكم


ديمة: لا


و جاء الرجل يبغى يضرب ديمة جت رغد قدامه و ضربها


ديمة: رغد رغد رغد


ودوها المستشفى


طلع الدكتور من الغرفة اللي فيها رغد


ديمة: يا دكتور ايش فيها رغد


الدكتور: انتي ايش تقربي لرغد


ديمة: انا صديقتها


الدكتور: رغد......... بخير بس


ايش تتوقعون رغد ايش صار لها


وهل ديمة و رغد رح يهربون من الرجل؟



الدكتور: رغد............ بخير بس انكسرت ايدها وفيها كدمات بسيطة بتروح بسرعة


ديمة: طيب ممكن اشوفها


الدكتور: الحين تحتاج للراحة


ديمة: طيب


الدكتور: ممكن اخليك تدخلين بعد ساعة


ديمة: اوكي


عصومي: انا مليت


وليد: و انا كمان ........ ايش رايك نروح عند رغد


عصومي: طيب يلا


وليد: بابا انا و عصومي نبغى نروح عند رغد


عمو خالد: طيب


عصومي و وليد: ياااااااااااااااي


وصلوا عند رغد وكانت ام رغد تبكي


عصومي: ليش تبكين؟؟؟


ام رغد: رغد وديمة ضايعات


عصومي و وليد: ايش!!!


ام رغد قالت لهم السالفة كلها


وليد: طيب يلا نروح ندورهم


عصومي: يلا




عصومي و وليد: ديمة رغد
ام رغد: رغد رغد ديمة
اتصلت مروة على ام ديمة
ام ديمة: الو
مروة: هلا!!! كيفك؟؟؟
ام ديمة: الحمدلله انتي كيفك؟؟؟
مروة: الحمدلله بس حابة اقولك حاجة بس ماتخافين
ام ديمة: خير ايش فيه؟!!
مروة: ديمة ضايعة و رغد معاها
ام ديمة: بنتي !!!
اغمى على ام ديمة
ودوها المستشفى
ام ديمة قامت
ام ديمة: وين بنتي ديمة
مروة: الحين جالسين يدورون عليها انتي ارتاحي
ام ديمة: كيف ارتاح وبنتي مو موجودة
مروة: خلاص الحين يلقونها ان شاء الله
في المستشفى ديمة دخلت عند رغد
ديمة: كيفك الحين
رغد: الحمدلله احسن من اول
ديمة: الحمدلله
عمو خالد اتصل بالباقين عشان يساعدونهم
هل بيلقون ديمة و رغد؟؟؟



في المستشفى كانوا ديمة و رغد يتكلمون وجاء عليهم الرجل



الرجل: ما شاء الله جالسين تتكلمون مع بعض



ديمة: رغد تعبانة لازم اسليها شوي



الرجل: لا والله اقول تعالوا بسرعة ولا اضربكم



ديمة: بس رغد ما تقدر



الرجل: الا تقدر بس تسوي نفسها ما تقدر



قام الرجل وسحبهم من شعورهم الى السيارة



عند عصومي و وليد والباقين



عمو عمر: ايش رايكم ندور في مكان ثاني



الكل: يلا



راحو دوروا عند بيت الرجل



ديمة و رغد سمعو اصواتهم وشافوهم من الشباك



ديمة: يلا نقولهم انو احنا هنا



رغد: طيب



قبل ما يقولون جاء الرجل



الرجل: ايش تسون



ديمة و رغد: ولا شيء



الرجل: اها انتم تبغون تنادونهم



قام اخذهم وربطهم بالحبل و ربط فمهم



محمد: خلينا ندق على هذا البيت



الكل: طيب


ودقوا على الرجل
محمد: ما شفت بنتين صغار وحدة شعرها قصير و الثانية طويل شوي
الرجل: لا
عمو مصطفى: طيب ممكن نفتش البيت
الرجل: طيب
طبعا الرجل خبىء ديمة و رغد
ديمة قدرت تفك حبلها اما رغد ما قدرت عشان يدها مكسورة
ديمة: رغد قدرت افك حبلي الحين افك حبلك و نهرب!!!
ديمة فكت حبل رغد بس ما يقدرون يهربو لأنو الرجل قفل عليهم بالمفتاح
محمد: وين مفتاح هذا المخزن
الرجل: المخزن هذا ما فيه شيء
محمد: قلت لك وين المفتاح
الرجل: طيب لحظة اجيبه و أجي
في المخزن كان فيه شباك قام الرجل فتح الشباك و أخذ ديمة و رغد وهو ماسك فمهم
وجاب المفتاح
محمد: يا شباب ما لقيت احد هنا و انتم
عمو عمر: وانا كمان
عمو خالد: ولا انا
عمو مصطفى: ولا انا
عصومي: ولا انا
وليد: ولا انا
بعدين راحوا
بعد ما راحوا الرجل اخذ ديمة و رغد
الرجل: يلا نظفوا ابغى البيت يكون نظيف مرة
ديمة و رغد: طيب
رجعوا الشباب للمستشفى عند ام ديمة
ام ديمة: لقيتم بنتي
الشباب: لا
ام ديمة: اهىء اهىء اهىء ما لقيتم بنتي ياربي وينك يا ديمة


في بيت الرجل
رغد: ديمة يدي تعورني
ديمة: خلاص انا رح انظف وانتي ارتاحي
رغد: بعدين تتعبين
ديمة: لا عادي
رغد: طيب
جاء الرجل وشاف رغد جالسة وديمة تنظف
الرجل: ما شاء الله انتي جالسة وديمة تنظف لا قومي نظفي معها
رغد: بس انا يدي تعورني
الرجل: لا انا ما رح اقبل اي عذر يلا قومي
رغد: ما اقدر
ديمة: انا قلت لها ترتاح
الرجل: يا سلام صرتي انتي اللي تعطينها الاوامر
ديمة: كيف تنظف و يدها تعورها
الرجل: مالي شغل بتنظف يعني بتنظف ما رح اقبل عذر منها
رغد: بس ..........
الرجل: قومي بلا بس بلا كلام فاضي
رغد: طيب
راحت اشتغلت ويدها تعورها مرة
في المستشفى عند ام ديمة
ام ديمة: دورتم عليهم في كل مكان
محمد: ما خلينا ولا مكان ما دورنا فيه
ام ديمة: متأكدين ولا لا
محمد: لا تخافين ما رح نوقف بندور الى ما نلقاهم
ام ديمة: انتم اخر مرة دورتم عليهم فين
محمد: عند واحد رجال
ام ديمة: طيب دوروا عليهم مرة ثانية عند الرجل
محمد: احنا دورنا عليهم في كل مكان في بيت الرجل
ام ديمة: بكرة دوروا خلاص
محمد: طيب لا تخافي
عمو خالد: مروة انتبهي لام ديمة وحاولي تهدينها شوي
مروة: طيب
عصومي: وليد تتوقع بنلقى ديمة و رغد؟؟؟
وليد: اكيد ليش لا
في بيت الرجل



في بيت الرجل


رغد: ديمة احس اني...................


ديمة: رغد رغد ردي


رغد: .................


ودوها المستشفى اللي فيه ام ديمة


في غرفة ام ديمة


عصومي: انا بروح الحمام و ارجع


وهو رايح الحمام شاف ديمة جالسة


عصومي: هذي انتي يا ديمة


ديمة: عصومي !!! ما اصدق


عصومي: ليش ما انتي مصدقة


ديمة: .............


عصومي: ديمة ايش فيك سكتي


ديمة: اسكت لا يسمعك الرجل


عصومي: ليش؟؟؟


ديمة: لأنو اذا عرف اني اعرفك بيرجعني انا و رغد لبيته


عصومي: اها هذا اللي فتشنا بيته لمن كنا ندور عليكم كنتم عنده


ديمة: ايوة


عصومي: بس ما لقيناكم عنده


ديمة: كان مخبينا انا و رغد


عصومي: الا صح وين رغد


ديمة: رغد عند الدكتور


عصومي: ليش؟؟؟ ايش فيها رغد


ديمة: ما ادري طاحت علينا فجأة


ديمة: عصزمي سوي نفسك ما تعرفني عشان الدكتور طلع


عصومي: طيب


ديمة: يادكتور ايش فيها رغد


الدكتور: مافيها شيء بس تعبانة شكلها اشتغلت في البيت كثير


ديمة: ممكن ادخل عندها


الدكتور: ايوة


ديمة دخلت عند رغد


رغد: اهلين ديمة


ديمة: كيف شفتيني


رغد: انا كنت صاحية


ديمة: رغد انا عندي خبر مفرح


رغد: ايش هو؟؟؟

:face: :face: :face:

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
للالالالالالالالالالالالالالالالالا تردو بس شوي واكمل

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
ديمة: لقيت عصومي


رغد: هييييييييييه....... طيب ايش تستنين يلا نروح


ديمة: اوكي


عصومي كان خارج من الحمام


عصومي: ديمة رغد تعالوا نروح عند الباقين


ديمة و رغد: يلا


وصلوا الغرفة اللي فيها الباقين


عصومي: جبت لكم مفاجأة


الكل: ايش هي؟؟؟


عصومي: تعالوا


ام ديمة: ديمة بنتي


ديمة: ماما


راحت حضنت امها


رغد: ماما


ام رغد: رغودي تعالي


راحت حضنت امها


ام ديمة: ديمة حبيبتي وين كنتي خفت عليك كثير


ام رغد: ايوة صح وين كنتي


ديمة و رغد قالوا لهم السالفة كلها


عمو عمر: طيب وينه اللي سرقكم


ديمة: موجود في المستشفى


عمو مصطفى: ايش تستنون يلا نروح له


الكل: يلا


ديمة: عندي فكرة ايش رايكم انا و رغد نسوي انفسنا بنهرب وبعدين اذا شافنا تجون


الكل: الفكرة حلوة


ديمة و رغد مسوين نفسهم بيهربون وشافهم الرجل جاء عندهم


الرجل: يلا امشوا بنروح البيت


ديمة و رغد: لا


وجوا النجوم على الرجل


وجاء عمو خالد عليه


عمو خالد: ايش يقربون لك البنتين


الرجل: بناتي


عمو خالد: ليش تكذب؟؟؟ هم ما يعرفونك ولا شيء


الرجل: الا تعرفوني صح


ديمة و رغد: لا


وجاء محمد من وراء الرجل ومسكه


وودوه للشرطة و قالوا له السالفة كلها ودخل السجن


ورجعوا البيت


ديمة: يا الله اشتقت للبيت


رغد: حتى انا


ام ديمة: ثاني مرة لا تروحون وحدكم لأي مكان ولا تروحوا مع احد غريب


ديمة و رغد: طيب


عصومي و وليد جلسوا يضحكون على ديمة و رغد


مروة: وانتم كمان لا تروحوا وحدكم و لا تروحوا مع احد غريب


عصومي و وليد: طيب


الكل: هههههههههههههههههههههههه


النهاية

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
يلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاله هلا ردو

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
ههههه يسلمووووو

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
ميرسي القصهـ تحمس تقبلي مـروري

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
يسلموووووووووو

تقبلي مروري

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
القصة روووووووووعة ماشاءالله




987654567890

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
القصة روووووووووعة ماشاءالله




987654567890

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
القصة روووووووووعة ماشاءالله




987654567890

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
يسسلموووووووو

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي









سلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
ههه
وااو
يسلموو

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
ميرسي قصه روعه ,,

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
تقبلي مروري ؟؟

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
ههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههههههههه




يسلموااااااااا..

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
القصه رووووووعه متلك ياعسل :865678976:

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
مـرهـ نـآيس ميرسي تقبلي مـروري

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
القصه حقيقيه ولا خرفات

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
خرافات وانا نسيت اكتب انها منقووولة

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
يسسلـمو والله رووعة

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
قصة مثييرة

بس لا تقولو هي اشاعات لانها قصة...... ههههههههههههه

descriptionقصة عن ديما ورغد Emptyرد: قصة عن ديما ورغد

more_horiz
يسلمؤؤؤ
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد