اتفضلو البارت
تابع البارت الاول
السآعه ( 11:45 )
واهم عم يفطرو اجا واحـد
الولد : هلا بالغلا
ديمو : خير شتبي
الولد : ابي القمر اللي قدامي يا ناس عذبتيني
ديمو بعصبيه : عذبت روحـك ان شاء الله قول امين
الولد : آآآهـ بــ...
عصومي عصب كتيير : خير ياولد شو بدكك ؟
الولد : بدي القمر
عصومي عصب بيضربو بس وليد وخالد واسامه مسككوه
ديمو تبكي : انا بدي روح
رغد بتكبر وغرور : روحي وانا كمان بس شو فيكي من حلا كل الحلآ عندي انا
فكتوريآ بدلع : احلىآ منك ومن امثالك
رغد انقهرت وراحت بقى ديمو وفكتوريآ وعصومي وخالد
رغغد بعصبيه وتكبر : اموله بلييز من احلىآ انا او ديمه
امل بثقه : طبعآ بدون ما اختار وديمو هي الخيار
رغغد : انا احلىآ منها اوكي
امل تضحك بأستهبال : بالاحلام يا ماما
رغد راحت لغرفتها مقهوره
نرجع عند ديمو
ديمو تبكي : شفتو كيف عم يتحرش فيني
فكتوريآ برجه : ما عليك منهم الا تطنشينهم
ديمو بأستهبال : ابششششري
فكتوريآ : هذي ديمو الي اعرفها هههههههههههههههههههـ
ديمو بأستهبال الدلع : باي بدي روح لعند البيت بدي ماما
الكل فطس ضحك
ديمو تضضضحك : يلآ بدنا نروح ع البيت
الكل : اوكي
وراحو
ديمو فتحت الباب برجه تامه : هااااااي
الكل اخترع : بسم الله
رغد بدلع مو لايق : انتي ما تعرفين النعومه والانوثه والدلع والرقــ....
ديمو وفكتوريآ : احنا ما نعرف الا الرجه والاستهبال
رغغد بدلع وتأشر ع الكل كأنها شايفه شي قذر : وانا شو مجلسني عندكم اروح اكلم صحبتي احلىآ منكم
وليد عصب : احترمي نفسك احنا اشرف منك يالمغروره
رغد طنشت وليد وراحت لغرفتها تكلم صحبتها وتشتكي لها
ديمو راحت لغرفتها ترتبها بعد العصر دخلت ديمو تحت
دودي برجه : هاي وين الباقيين
امل : مدري
ديمو تصرخ بملل : ملل
الكل نزل مخترع : شو في
ديمو تضضضحك : طفش
اسامه عصصب : كل هاد ملل
ديمو وامل فاطسات ضحك : يب يب
عصوم ضحك ع استهبالهن : وش رايكم او اوووه قهر
ديمو بتعجب : شو فيه
عصوم : بكرآ في مدرسه اووووووووووووووووووووووووووووووف
الكل بملل : اووووووف
اسامه بملل : الحين كم السسآعـه
رغد بغرور ودلع مو لابق : الساعه 11ونص
وليد عصصب : يلآ كل واحد لغرفتو
ديمو تركض : انزين
ديمو وفكتوريآ وامل يتسابقن من تاصل اول وحده لغرفتها
ديمو وامل وفكتوريآ كلهن برجه وبصووت عالي : وااااااااااااااحد ثنييييييييييييييييييين ثلااااااااااااااااااااااااثه هياااااااااااا
ودخلو غرفهم مع بعض وانسدحو ع السرير وراحت ديمو لبست بجامه مثل هذي
>>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] <<
ورحت انسدحت بسريرها فتحت الاب وتشتغل عليه وفتحت الايميل ولقت صحباتها ( نيرما وبدور وغيداء )
كانو حاطين جماعي
ديمو : هلا بالغاليات
غيداء : هلا بالقمر والملح والقبله
نيرما : اي واللـه
بدور : بنات بطلع باي
الكل : باي
ديمو : كيفكم بنات
غيداء ونيرما : منيحات وانتي ياقمر
ديمو : دوم مو يوم وانا منيييحه تامه التامه التامه
ديمو : دخلت فكتوريآ بدي احطها معانا
غيداء ونيرما : لا احنا بدنا نطلع
ديمو : وانا بعد تعبانه ابي انام
نيرما : نوم العوافي ع البك
ديمو : يسسلمو
وطلعو كلياتهم
وفكتوريآ كانت لابسه متل هيك
> >
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] <<
وامولآ كانت لابسه متل هييكك
> >
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] <<
ورغد
> >
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] < <
وكمان الاولاد لبسو بجايم مو لازم احطهم طيب
نامو اجا الصباح رغد تقوم امل
رغد بطفش تأفف : اووف امل قومي قامت عليك طوفه
امل تقللب : وانتي كمان قامت عليك وحوش شيطانيه
رغد عصبت : قووووووووومي
امل اخترعت وقامتي هي تأفف : انزين انزين هذي انا قمت
رغد بتكبر : اوف ما بغينا
راحت رغد عند فكتوريآ
رغد بدلع ماصخ : فكتوريآ
فكتوريآ قامت معصبه : خير وش تبين جايه من صباح الله
رغد بتكبر وغرور تتأفف : قومي المدرسه
فكتوريآ رافعه حاجب : ندري لي مخ
رغد قامت بكل دلع ومصاخه : اذا تدرين ققومي
فكتوريآ عصصبت من رغد : انزين
وراحت رغد لديمو
رغد متكبره : ديمه
ديمه قامت معصبه ومتنرفزه : خير ياهالطاير ليه ماجت فكتوريآ او امل يقوموني ليه انتي بالذات
رغد عصبت واتنرفزت من ديمو : هيكك قمت بدري
ديمه تتريق على رغد وتتطنز : هيكك قمت بدري انزين روحي عني اوووف
رغد اتنرفزت ورااحت تصحي الاولاد كلياتهم ع الفطور
ديممو قامت : اوف يلآ باي
وليد عصصب بتكبر : لا كلياتنا بنروح سوآ
ديمو تبغى تقهره : وليه ولي امري وانا ما ادري يالبزر
وليد عصصصصصصصصصب وسسكت متنرفز من ديمو
ديمو ضحكت من قلب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
الككل اسستفغرب
فكتوريآ تضضحك معاها هي فاهمتها وراحو وهما يضحكون ههههههههههههههههههههههههـ
وامل فهمتها وضحكت وراحت وراهم
امل : لو لو لو لو شايفين شش ششش ....شكل ولليد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
ديمو وفكتوريآ وامل فاطسات ضضحك وراحو الكل وراهم
ديمو تسرع بسيارتها
رغد بدلع مو لايق وخوف : ديمو بليييييييييييييييييييييييييييييييييز لا تسسرعي
ديمو : طلبت راييك
رغد : اااااااااااااااااااااهـ
ووصلو ودخلو المدرسه
وانتهىآ البارت
على فكره هذا تابع البارت الاول
توقعاتكم
شو راح يصير بالمدرسه ..؟ ~!!
ديمو من تحب الحين ..؟ ~!!
وفكتوريآ من تحب الحين ..؟ ~!!
وامل ورغد من بيحبو الحين ..؟ ~!!
والاولاد كمان ..؟ ~!!
عجبكم البارت ..؟ ~!!
ما راح نكمل الا بعد 10 ردود وتقاييم و5 ردود للأسئله
وباااااااااااااي اشوفكم في البارت الثاني مع قلبي مدمنه فراشات طيور الجنه
بحفظ الرحمن