Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionاختار من 1 الى 10 وشوف شخصيتك بالنسبه للاخرين Emptyاختار من 1 الى 10 وشوف شخصيتك بالنسبه للاخرين

more_horiz

السلام عليكم
كيفكم شباب وبنات ؟
ان شاء الله بخير
اليوم انا جايبتلكم موضوع و ودي انه يعجبكم لازم كل شخص يختار رقم من 1 الى 10
علشان يعرف وش شخصيته بالنسبه للناس يعني مثلا الناس يعتبرون هالشخص اناني او طيب وكذا ..

/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
يلا اختاروا رقم ولا تغشون
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
اخترتوا ؟
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
اكيد اخترتوا
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
مدام اخترتوا يلا نبدا
/
/
/
/

1- اناني

2- عاطفي وطيب

3-غيور

4- حنون

5- عنيد

6- اجتماعي ومحب للناس

7- مزعج

8-مخلص

9- صادق

10- وفي

وأنــــــــا ............7_ مزعجهـ ..<<وي ياحلاتي هههههه..
ولا تحرموني من ردودكم الحلوه 986568 ض8-0

descriptionاختار من 1 الى 10 وشوف شخصيتك بالنسبه للاخرين Emptyرد: اختار من 1 الى 10 وشوف شخصيتك بالنسبه للاخرين

more_horiz
مــشـِـكٍـورة انا اختـرت 4 حــنــون \ هـ ي لبييييه بججججد انا حنـونة واذا مـو مصـًـدقين اقولكمم موقف صـًَآر اممم مو موقف موآأإقــف بسسٍ بعدين .

descriptionاختار من 1 الى 10 وشوف شخصيتك بالنسبه للاخرين Emptyرد: اختار من 1 الى 10 وشوف شخصيتك بالنسبه للاخرين

more_horiz

الكود:

[img]http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTXNEUQk5aLNFgx_BMZU59PfTYEnr9vDrQpQofH44suk4Q-Wi1y[/img]انا 9

more_horiz
-مخلص

تسسلممي ع الللعبه الناااااايس

more_horiz
انا كلهم.....ههههههههههههههههههههه......................... انااااا-2 عاطفى وطيب :13254688909:

more_horiz
[b] كلكم مشكوريييييييييين ع ردووودكم الحلوووووووه متلكم يا عسل 986568
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد