Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

description رواية أعلن وفاتي في يوم ميلادي منقولة	 Empty رواية أعلن وفاتي في يوم ميلادي منقولة

more_horiz
أكيد عرفتو من العنوان
يلا نبدأ:



البارت الاولى

كاتبة الرواية :فديت اسمي (Ebtihal)

نبذه عن اسرة الرواية جميع العائلة بالروايه بسيطه في مستواها المادي الروايه تحكي عن قصة اجتماعيه شبه حزينه بطلتها لم تولد بعد تحكي روايتها بلسانها لتحرك قلوب جامده عساا ان تلين وتلبي النداء

بداية الروايه
الساعه السادسه مساء فتح الباب ودخل متجه لصاله رمى شماغه على الكنب وجلس يشوف ولده من بعيد
رفع عينه وشاف ابوه قام يركض ناحيته وهو فاتح يده
فتح يده وحضنه اقوى ماعنده :هلا هلا بعمري هلا بحياتي وين ماما يابطل
وبكل برائه يمد يده بجيب ابوه :بابا عتني (عطني)
يضحك :طيب ياحبيبي والله مانسيتك شريت لك حلوه
دخلت الصاله وقامت تناظرهم :اي هذا الي انت فالح فيه انت ولدك تجيب له من هاا الحلويات وقومي يا ام وليد نظفي بعده
بووليد ضحك :حبيبتي والله حتى انتي مانسيتك
ام وليد تناظر يده :ويم مو شايفه بيدك شي
بووليد مسك يدها :الله كل الي بيدي ومو شايفه شي
ام وليد : اي اي قص قص علي
بو وليد ماتكلم مسك يدها ورفع وليد :اسمعي حياتي البسي عبايتك بسرعه ابي اوريك وش جبت لك
ام وليد تناظر فيه :طيب نروح ونلبس ونشوف اخرتها معاك
بو وليد :طيب انا بخذ وليد اذا خلصتي تعالي لنا برا
ام وليد :طيب وراحت تلبس عبايتها
بو وليد اخذ وليد وطلع وسكر الباب
في بيت بو جنان
بوجنان :ايه هذا انتي عاجبك الي صار الحين سويتي الي سويتيه ويوم طلقك جيتي تشتكين
جنان وهي تببكي:خلاص ابوي والي يرحم ولديك مالي خلق اسمع شي اصلا هو واحد خاين مايتاهل ظفري انت يايبه لو تدري وش سوا ماكان وقفت بصفه
بوجنان : اوص ولا كلمه هذا انتي لطاح افاس بالراس قمتي تتعذربين باي شي مشكلتك خبز يدي واعرفك زين وش الفايده صرتي بعين الناس مطلقه
جنان :يؤؤ فكناا زين يبه ماايكفي الي فيني جاي تزيد على همي هم
بو جنان :ويمااالك بالهم
جنان قامت تنافخ وصفعت باب غرفتها
بو جنان :ايه هذا نتايج دلعك بس ماقول الا لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل يارب اصلح الحال
في بيت بو ثنيان
جالسين بالصاله
: اليوم عندي زباين كثير في المشغل ويادوب الحق اخلصهم وولدك مااخلاني انام ساعتين على بعضهم
ضحك : تعال حبيبي بحظن ابوك
قام يركض وتربع بحضن ابوه
سلطانه (ام ثنيان ):ايه انا اقولك مااخلاني انام امس وانت جالسه تدلعه قالوها من عليه يطلع الولد غير ابوه
صالح (بو ثنيان ) ضحك : اصلا انتي هاا اليومين متى مانمتي كل ايامك نوم
سلطانه : لا والله انا الي صرت كله انام
صالح : اي والله امس فضيت خزان المويه كله عليك وماصحيتي
سلطانه وقفت قدامه : لا والله ومسكت يد ثنيان : قوم بس اخاف تطلع على ابوك
صالح : لا والله وش فيه ابوه ليه ماايطلع عليه ان شاء الله يكسر عينك ويطلع مدرس على ابوه
سلطانه : في هذا انا معك ينفع ماعنده الا الهذره وتقطيع الاوراق البيت صار زبالة ورق بسبتك انت ولدك
صالح ضحك : حبييبي يا ولدي
سلطانه : المهم اليوم ابيك توصلني الصالون بدري وجايز اتاخر عشان الشغل كثير اليوم
صالح : ياذا الصالون الي اقلقنا طيب تامرين عندك طلبات غيرها
سلطانه : لا مشكور
صالح :بس هاا ولدك معك انا تعبان ابي انام
سلطانه : اكييد وانا لقيته اخليه عندك تنام وتخليه لحاله
صالح ابتسم : طيب يلا تجهزي وراي تجهيز اسألة اختبار لي الطلاب وبحظر درس جديد لطلاب
سلطانه :طيب بس بسبح ولدك
عند الممشى
:وليد بسرعه بسرعه اركض خلي امك تلحقنا
وليد يضحك ويلحق ابوه
ماجد : فتون اتحدااك تسبقين كرشك
فتون : ماجد لا تصير سخيف والله تعبت
ماجد اول وريني كيف تسبقي كرشك
فتون : ترا تصير اقدر بس انت لا تتحدا
ماجد وقف يضحك : والله اجل اتحداك
فتون : قلت لا تتحده ترا انت الخسران
ماجد ضحك : اذا قدرتي لك الي تبين
فتون :متاكد
ماجد : اكيد
فتون رجعت ظهرها لي ورا وقدمت رجليها وقامت تمشي
ماجد مات ضحك على شكلها : بس بس يرحم ولديك العالم كلهم وقفوا يشوفون شكلك كانك بطريق توه يخطي
فتون : ها ها ها ترا سخيف هاا
ماجد رفع ولده وقام يركض : يلا اسبقي كرشك يا ام كرش
فتون انقهرت منه وقامت تحاول توصله وتسرع خطواتها
ماجد : هذا اسرع ماعندك يا ام كرش
فتون : طيب انا اوريك انا ام كرش الحين اصلا هذا مومني هذا من الي ببطني وهذا ماصار الا بسبتك انت
ماجد يضحك بصوت عالي :طيب وريني
فتون قامت تركض وتلحق ماجد ووليد
ماجد وقف يتريق عليها ويضحك:اوووهـ وش هاا الحركات ياسريعه
فتون وقفت ومسكت ظهرها : اوووف تعبت
ماجد وقف بجنبها وهمس: بسم الله عليك من التعب
فتون : ماجد انا ابي اجلس
ماجد ناظر فيها : وش تحسي فيه
فتون : ماادري وربي مو قاادره ابي اجلس
ماجد تلفت يمين وشمال يدور على كراسي :معليش تحملي قدام شوي ونوصل للكراسي
فتون :لالا ماينفع وديني البيت
ماجد:وليد بابا تعال يلا بنمشي ولف على فتون : تقدرين تمشين لسياره ولا تبيني اساعدك
فتون : لااقدر بس يلا جيب ولدك وربي الالم يقطعني
ماجد رفع وليد ومشى : طيب انا بتقدمك
فتون تمشي ورا ماجد وشوي وقفت : مااجد
ماجد لف : وش فيك وقفتي
فتون : مااااجد
ماجد استغرب منها ورجع بسرعه ومسك يدها : فتون وش فيك
فتون لفت عليه وهي وبصوت مو واضح وتغلب عليه الرجفه : انا اولد
ماجد : ايش مااسمعت رفعي صوتك
فتون عادتها بنفس النبره
ماجد قرب اذنه منها :ايش
فتون صرخت : اقـــولـــك بـــولــــد
ماجد :خيييير تمزحيين انتي
فتون : مااااااجد مووقت المزح انا اولد الان
ماجد توهق ماعرف وش يسوي طالع فيها وخذ ولده : اسمعي انا بروح اجيب السياره انتي خليك هنا طيب حاولي انك تتحملين مراح اتاخر وراح يركض وجاب السياره ونزل يركض وفتح باب السياره وركبها
في غرفة جنان
تنادي بصوت عالي : سونياااا
جات تركض :يس مدام
جنان : تعالي وعمه بقلبك ساعديني
سونيا تطالع في جنان بحقد وتاخذ الاغراض من يدها : حاظر مدام
جنان قامت تطلع الاغراض من الشنطه وتصرخ : يلا يلا اشتغلي عدل يلا اخذي هذا بسرعه حطي فوق
مطلق لما سمع صوتها طلع بسرعه لغرفتها : هاا وش صاير وش هاا الصراخ
جنان : هذه البقره مو فاهمه باارده ماتشتغل عدل
مطلق ناظر بنته :لا حول ولا قوة الا بالله سونيا طلعي لمطبخ شوي خليني اتكلم مع بنتي
سونيا : حاظر بابا وطلعت برا الغرفة
جنان : يؤ يبه ليه خليتها تروح مااتشوف الشغل كثير علي
مطلق : خلي الشغل عنك شوي واسمعيني يا بنتي عيب عليك تعاملين الخدامه كذا مهما كان ترا هذه انسانه ليه انتي تنفرين الناس من حولك مو كافي سالفة طلاقك الي مضايقه صدري
جنان تنافخ : يؤؤؤ يببه رجعنا على طير يلي
مطلق : يا بنتي انتي مانتي بصغيره المفروض مايحتاج اقولك وافهمك انتي متى تكبرين
جنان : اووووووووه يببه خلاص فهمت تبيني اسمع لك الدرس كامل
مطلق : لاحول ولا قوة الا بالله بس كاني انفخ في جربه منشقه روحي كملي شغلك الله يستر عليك ماادري متى تتعلمين
جنان :ايه زييييييين سونيييييييا ياااا المتخلللفه تعالي هناا بسرعه
في الصالون النسائي
سلطانه تجهز نفسها وتجهز العاملات لزبونات
سلطانه : كاتيا
كاتيا : هاي مدام كيفك .؟
سلطانه : اهلين تمام حبيبتي كاتيا اليوم عندنا حجز لي 5 عرايس لازم نخلصهم بدري الله الله ماوصيك ماابي ولا حده تطلع زعلانه
كاتيا (خبيرة تجميل لبنانيه ) :لك تكرم عينك تأمري ولوو
سلطانه : حبيبتي والله
كاتيا : يئبرني دخيلوا شو هاا الابتسامه الحلوه
سلطانه تناظر ثنيان وتبتسم : حبيبي سلم على خالتوو
ثنيان يناظرها ببرائه ويخبي وجهه ورا امه
في المستشفى
رايح جاي وهو حاضن ولده ومتوتر شاف الدكتوره والممرضات جاين بسرعه ناحيته وقف
الدكتوره :انت زوجها
ماجد : ايه انا زوجها طمنيني عليها
الدكتوره : ممكن توقع هنا بسرعه
ماجد اخذ الاوراق : ايش هذا
الدكتوره : لوسمحت وقع بسرعه زوجتك تولد
ماجد يناظر في الدكتوره : زوجتي في السابع كيف تولد
الدكتوره : يؤؤ اخوي خلي تسألؤلاتك بعدين وقع وخلصنا زوجتك حالتها صعبه بسرعه ترا ممكن تموت بسبابك
ماجد وقع وعطاها بسرعه وتم يروح ويجي وهو حاط ولده على كتفه وقلبه وعقله مع فتون بغرفة الولاده
في البيت صالح
الهدؤ والظلام يعم الغرفه مافي غير صوت عقارب الساعه
نايم بكل هدؤ ورايح بنوم وبوسط الهدؤ رن المنبه
فتح عينه بثقل ومد يده بكسل لف يناظر الساعه ولا له خلق يقوم : ياالله مالي خلق والله ماخذت كفايتي من النوم طفا المنبه وجلس على السرير : اأأأوووهـ ابوك يالكسل خليني اقوم بس وراي اشغال ان طاوعت نفسي ماخلصت
وقام غسل وجهه ودخل المطبخ وسوا له كافي وجلس بالصاله ونثر الدفاتر والاوراق في كل مكان وبيده قلم احمر وقلبها فوق تحت وبكل زاويه ورقه او قلم
وبعد ثلاث ساعات
:يالله طفشت وش هاا الشغل الي مايخلص وقام واخذ الريموت كانترول وفتح التي في : باخذ استراحه نص ساعه وتم يقلب في القنوات : يالله طفش مافي شيء يستاهل نتفرج عليه يلا بس خليني ارجع لشغلي ازين لي قبل لا يرجع ثنيان ويعفسني
بعد
في المستشفى جالس على السيب مقابل غرفة الولاده ينظر الحظه الي تطلع فيها ووليد نايم بحضنه
بغرفة الولاده
عم الصمت بعد حالة الضجيج الي عاشتها غرفة الولاده من صوت صراخ فتون وتبدل بصوت بكاا المولود
طلعت الدكتوره
فز من مكانه وقف قدامها : هاا بشري دكتوره
ناظرت فيه وهزت راسها : مبروك جاتك بنت
ماجد ابتسم بفرحه : الحمد الله طيب اخبارها هي بخير ولا
الدكتوره : البنت ماشاء الله عليها قمر على وجهه الارض
ماجد وابتسامته تشق الوجه : طيب وفتون اخبارها
الدكتوره نزلت راسها : لما جات كانت حالتها صعبه مره ماقدرنا نتلحقها
ماجد خفت نور ابتسامته وناظر فيها : وش قصدك
الدكتوره : زوجتك عطتك عمرها وتركته وراحت
ماجد وقف مصدوم يسمع صدى صوت الدكتوره وكلمتها تتردد على مسامعه ودمعة عينه
طلعوا الممرضات ويسحبون جثة فتون
ماجد راح يركض وراها وقفهم يناظر زوجته ويبكي : فتون لا تموتين ردي علي فتون لا تخليني رجيتك انا مااعيش من غيرك الله يخليك قومي مو انتي تتمنين تكون عندك بنت قومي شوفيها هذا انتي جبتي بنت بس مااشفتيها غاب نور عينك لما دخل النور لعينها مين بيربي اولادي لرحتي
الممرضات اسحبو الجثه وتركوه يكلم نفسه جالس يبكي على السيب
طلعت ممرضه وبيدها طفله وقفت قدام ماجد :Look at your child it's pretty (شوف بنتك مره حلوه )
ماجد وقف يناظر في بنته والممرضه وصرخ :بعديهاا عني مابيها واخذ ولده وطلع يركض من لمستشفى
كاتبة الرواية :فديت اسمي (Ebtihal)

توقعاتكم

ايش راح يكون مصير هذه الطفله البريئه .؟

معقوله ماجد يكون عديم ضميره والانسانيه ويتخلى عن هذه الطفله البريئه ويحملها سبب وفاة فتون .؟

description رواية أعلن وفاتي في يوم ميلادي منقولة	 Emptyرد: رواية أعلن وفاتي في يوم ميلادي منقولة

more_horiz
يسلمو وو حبي على الرواية انا لسا ما قراتها لكن هلا رح اقراها بس اكيد رح تكوون حلوة لا نها منك يا عسل

تقبلي مرروري انا هلا قيمتك وكمان قيمتك 3 مراات في رواية العضوة ( كنت قاعدة ) قيمتك .


مشكووووورة .

( تحيااتي ( عاشقة ديمة).

description رواية أعلن وفاتي في يوم ميلادي منقولة	 Emptyرد: رواية أعلن وفاتي في يوم ميلادي منقولة

more_horiz
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي

description رواية أعلن وفاتي في يوم ميلادي منقولة	 Emptyرد: رواية أعلن وفاتي في يوم ميلادي منقولة

more_horiz
العفو حبيبتي انتي أحلى و أحلى

description رواية أعلن وفاتي في يوم ميلادي منقولة	 Emptyرد: رواية أعلن وفاتي في يوم ميلادي منقولة

more_horiz
البارت الثاني

كاتبة الرواية :فديت اسمي (Ebtihal)

جالسه بالصاله تفصفص الحب وتناظر التي في وناثره الحب في كل مكان
دخل مطلق يناظر : الله الله وش هذا وش مسويه
جنان تناظر : وش فيك يبه
مطلق : قالبه البيت زباله وتسأليني وش فيك الله يهديك يابنتي عاجبك المكان كذا
جنان : يؤؤ وش عليه يبه اذا خلصت انادي سونيا تنظفه هي وش له جايه
مطلق : ماقول الا الله يهديك ويصلح حالك
جنان : اميين يابوي امين بس خليني اشوف الفلم
مطلق تركها وطلع لغرفته : الله يهديك بس
في الصالون
يركض ويلعب بكل مكان
سلطانه : بابا ثنيان خلاص خليك عاقل عفستنا
ثنيان شاف بنت صغيره جالسه بجنب امه راح يركض لعندها وجلس بجنبها ويطل بوجهها ويضحك
البنت كانت تناظره وتبكي وتخبي وجهها بحضن امها
ثنيان ابتسم لها وراح يركض لي امه
سلطانه : بابا ثنيان وش فيك ازعجتني روح العب هناك
ثنيان سحب شنطتها
سلطانه خذت منه الشنطه وفتحتها : وش تبي بابا
ثنيان اخذ حلاوة بالكرز وراح يركض وجلس بجنب البنت وعطاه ايها
البنت تمت تناظر فيه وتناظر بالحلاوه وبعدها مدت يدها واخذتها وقامت تلعب معاه
في بيت صالح
بعد ماخلص اشغاله نام على الكنب بالصاله والاوراق حوله منتثره والبيت يشكي الحال
في السياره
جلس يبكي ويتذكر كل لحظه عاشها معاها يناظر ولده ويذكرها ودموعه تغرق خده وتخنقه عبراته ويتوه في صمت الكلام
ودي ( افضفـض ) بـس ويـن التعابـيـر
ودي أعـبّر بس ويـن المعانـي ..؟
حـاولـت أبـرّر ( صمـتـي ) بــأي تبـريـر
وعجزت ابرّر صمتي اللـي غشانـي !!

أبي ابكي من الضيقة وابعزف للهموم ألحان
أبي اطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني

أبي أشكي أبي احكي ابوصف للبشر حرمان
أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعرو فيني

أبي لا من طرى اسمي بكى من لوعتي شيبان
أبي لامن طرى"عاشق" ذكر من كان يغليني

أبيهم يذكرون أني صرت بدمعتي غرقان
أبيهم يعرفون الهم هو اللي صار يخاويني

أبي أصرخ وأبلغهم وأقول أن الفرح خوّان
يجي مرة معاي و هو طول العمر ناسيني

أبي اترك لهم قصة وأخيّرهم على العنوان
يسمّو "حزن "يحطوا "دمع" ..ما عاد يعنيني

أبي لامن وصل صوتي يحس بضيقتي إنسان
أبي لامن نزف جرحي لقيت اللي يداويني

أبي شخص يجي يمي و يقفل للعنا بيبان
أبيه يكون لي خل وعلى حزني يواسيني

أبيه لمركبي مرسى وأبيه لغربتي أوطان
أبي لامن ذرفت الدمع لقيته لي يعزّيني

أنا ما أبيه يصبح ضلع أبيه يكون لي ضلعان
أبي لا من مشيت وطحت يحط يديه في يديني

إلا من خانني التعبير أبيه يكون لي لسان
أبي لامن سكت ألقاه ..يفهم من نظر عيني

أبي لا من تعبت وضقت يلم الروح بالأحضان
أبيه يكون لي كتاب إذا ضاعت عناويني

وليد لما شاف ابوه بهذه الحاله قام يبكي ويناظر فيه
ماجد مسح دموعه وحضن وليد : حبيبي امك ماتت وخلتني بدنيتي اعاني ماادري كيف اعيش من غيرها ماتت في يوم ذكره زواجنا في اليوم الي كنت ناوي افجأها باحلا هديه حتى ماشافتها ولا فرحتها فيها ومد يده وفتح درج السياره وطلع هدية وفتحها وهو يبكي : شوف وليد انا شريت لي امك هذا العقد بس مااهديتها اياه لسا وقمض عينه وهو يبكي ويتذكر الاحداث
فتون : ماجد
ماجد : عيونها
فتون : حبيبي وش تتوقع الي ببطني ولد ولا بنت
ماجد ابتسم : اشوف وحط يده على بطنها :اذا علي الحمد الله ولد ولا بنت مايفرق عندي انتي المهم وش تتمنين يكون
فتون : انا عندي ولد اتمنى اجيب بنت
ماجد : ايوه ايوه وش عندك طيب اذا ربي رزقنا ببنت وش تبين تسمينها
فتون : اممم روابي
ماجد : ياربي يرزقني ببنت حلوه مثلك واسميها روابي
فتون : ماجد اذا ربي رزقني ببنت ابيها تعيش ملكه ابي ادلعها ابيك تحبها ابيها تصير شي كبير ابيها تصير دكتوره
ماجد : الله الله وش خليتي لوليد يا روابي هذا وقبل لاتجين
فتون : هاا بدينا بالغيره وليد بعد له مثل اخته بس ابوهم يبي يفرق بينهم من الان
ماجد ضحك : ياعمري بنتك هي بنتي يكفيني انها جزء منك لغبتي عن عيني اذكرك بلمحة عيونها
فتون ضحكت : ايه بنتي مافي احلى منها خليها تجي وبتشوف
فتح عينه بسرعه وتذكر انه ترك بنته بالمستشفى وخذ ولده وطلع يركض للمستشفى وتوجه للحضانه وراح لممرضه يركض : لوسمحتي بنتي وين اي وحده فيهم
الممرضه ناظرت فيه وابتسمت وراحت تجيب البنت وعطته اياها
ماجد حضنها : حبيبتي اسف سامحيني وربي مااخليك لا انتي ولا اخوك اذا غابت امكم انا بكون لكم الام وكل شي بدنياكم


هذا هي بداية حياة بطلة الروايه روابي اول ماطلعت على وجهه الارض فقدت اغلى شي بالكون الي مايتعوض بكنوز الدنيا وهي الام
وليد وروابي قدر الله لهم ان يصيروا ايتام واليتيم مو يتيم الاب لا يتيم الام لان الطفل من غير ام صعيبه حياته

بعد مرور سنتين من مأسات عائلة ماجد
هدؤ في وسط زحام شوارع الرياض يسوق سيارته ويتأمل شارد التفكير
رنة الجوال تقطع عليه افكاره وترجعه لضجيج الصمت وزحام شوارع الرياض يناظر جواله ويرد :هلا والله
:اهلين هاا طمني عليك وصلت ولا
:ايوه توني الان واصل الرياض
:الحمد الله على سلامتك اجل كلها ثواني وجهز لك شيء تأكله على ماتوصل البيت
: لا يا فجر لاتتعبي نفسك والله
فجر :لاولله تجي من الشرقيه لعندي بالرياض ولا ياكل شي وثاني شي يا ماجد قولي وين التعب في
ماجد ضحك :تسلمين لي يااغلى اخت بالكون
فجر اخت ماجد ساكنه بالرياض ومن توفت فتون وهي الي تهتم بوليد و روابي وماجد يتابع اشغاله بالشرقيه وبين وقت والثاني يطل عليهم
فجر متزوجه وعندها بنت بسن روابي اكبر منها بكم شهر اسمها رغد وزوجها احمد موظف في بنك
وكلها فتره بسيطه الا ماجد في بيت اخته
فجر : هلا والله توها منوره الرياض
ماجد : منوره باهلها
فجر : اخبار الشغل هاا خلصت ان شاء الله بتجلس عندنا برياض وتفرحني
ماجد : العمر يخلص ياختي والشغل مايخلص ولولا شوقي لي اولادي ولك ماتركت شغلي
فجر : والله ياخوي حرام الي تسويه في نفسك انت في جهه وعيالك بجهه ثانيه ياخوي انقل عندنا بالرياض بلا هاا البهذله الي انت عايش فيها
ماجد : لا ياختي انا مرتاح في شغلي ومابي اغيره الا العيال نايمين
فجر : ايه ومن زماان بعد
ماجد : ايه زين انا ناوي اتكلم معك بموضوع
فجر : موضوع ايش
ماجد :انا ناوي اخذ العيال معي الشرقيه ابيهم يرجعون البيت
فجر : ليه ياخوي وهناك مين الي ينتبه لهم انت على طول بدوامك
ماجد : هذا الي مانعني بس وربي مو صابر على بعدهم
دخل احمد عليهم : اجل اسمع شوري وتزوج
ماجد وقف : هلااا بالنسيب
احمد ابتسم وسلم عليه : هلا فيك هاا طمناا اخبارك واخبار الشغل معك
ماجد : هذا انا قدامك بخير والله الحمد والشغل على حطت يدك مااتغير
احمد ابتسم : الله يعينك بس لو تسمع شوري وتتزوج
فجر : اي والله احمد مااودك اخطب لك
ماجد سكت شوي:لا لا لاتحاولون تقنعوني مستحيل اوافق
فجر :ليه وش المانع
احمد :ايه ياماجد وش الي يمنعك انت رجال مقتدر والف وحده تتمناك
ماجد : انا جربت حظي مره ماودي اعيدها
فجر قاطعته :عشان عيالك
ماجد :وش يضمن لي يمكن تكون قاسيه وتعذب اولادي
فجر:لا انت متأثر بالافلام وبقصة فله وسندرلا مع مرت ابوهم
احمد ضحك :ياخوي مو كل مرت ابو نفس الشي ساعات تكون مرت الاب احن من الام نفسها
ماجد :لا تحاولون هذا راي ومااراح اغيره
فجر :اجل خلاص لا تاخذ العيال خليهم عندي بتأخذهم وتمرمرهم ليه
احمد :جد ياماجد كلام اختك عين العقل العيال هنا ماراح يقصهم شي وانت كل مافضيت حياك العين اوسع لك من الدار
ماجد ابتسم : تسلم والله اني مثقل عليكم
احمد :افاا انت وش تقول المكان مكانك احنا الطالعين وانت اداخل لاتقول كذا واتزعلنا وبعدين انت وين تثقل شوف هاا انت جالس على الارض مو على روسنا
ماجد ضحك
احمد:ايه كذا ورينا الابتسامه
فجر ابتسمت :الحين كملت ماجد واحمد سوا ينسون العالم
ماجد يضحك :لبيه ياحلى اخت بالكون
فجر :عن العياره الزايده وقوم اكل عشان ترتاح
احمد : ايه وش عليه قايم عزه
ماجد ابتسم:ان شاء الله اي خدمه ثانيه
فجر تناظرهم: وبعدين معاكم يلا الاكل برد
احمد يضحك :قوم لا تكوفنك الحين
وفي صباح اليوم الثاني
في الشرقيه وبتحديد في بيت صالح
جالس بصاله ويشرب قهوة
نزلت سلطانه : صباح الخير
صالح : صباح النور
سلطانه :حبيبي صاحي بدري
صالح : وانا نمت اصلا عشان اصحى بدري
سلطانه : لا تقول انك سهران من امس
صالح : مااخلصت من تصحيح اوراق الاختبارات الا من شوي والله اني دايخ
سلطانه : صالح ليه تضغط على نفسك كذا لا تقولي بعد انك بتروح وانت مواصل
صالح : لازم اسلم الاوراق اليوم
سلطانه وقفت وراه وحطت يدها على كتفه تدلكه : حبيبي حرام عليك عشاني ارتاح اليوم بس انت طول عمرك كذا لايمكن تاخذ اجازه في يوم
صالح ابتسم ومسك يدها : حياتي
سلطانه : اووه صالح لا تقولي شغلي ومااقدر وانا لمين اشتغل حفظت هاالموال حبيبي لا تجهد نفسك عشاني اليوم بس شوف وجهك اصفر وحالتك لله
صالح ناظر فيها : اوكي خلاص بس بوصل الاوراق وبداوم نص دوام وبعدها بستأذن
سلطانه طلت بوجهه وهي مبتسمه : حبيبي علي انا هذا الكلام لا طبعا مافي ولا نص دوام اتصل عليهم واعتذر وريحني معاك بصراحه مااقدر اشوفك تتعب نفسك واسكت
صالح : والاوراق حبيبتي مين يوصلهم
سلطانه : هذه مو مشكله تقدر تكلم واحد من زملائك يخذهم ويوصلهم عنك
صالح ناظرها وهز راسه وهو يبتسم : مخططه لكل شي عشان اغيب اليوم عن الدوام
سلطانه : حبييبي
صالح : طيب عطيني الجوال
سلطانه : ايه هذا حبيبي وراحت تركض تجيب الجوال
في الرياض
نور الشمس يتسلل بهدؤ للغرفة ويزعجه ويصحيه من نومه فتح عينه بكل هدؤ ورفع المخده بكسل وحطها على وجهه انفتح الباب بهدؤ ودخلوا يركضون للغرفه ورموا نفسهم على الفراش واصوات ضحكهم وفرحتهم تملي أذنيه رفع المخده من على وجهه ويناظرهم وابتسم لهم وجلس وحضنهم : تعالوا ياقلبي بحض البابا ياروح البابا
دخلت بسرعه عليهم : ازعجوك مالحقت امسكهم
ماجد لف عليها وابتسم:لا انا صحيت من الاول خليهم والله ولهان عليهم
فجر ابتسمت : طيب براحتك اذا روقت انزل اجلس معنا واشرب قهوتك
ماجد : ان شاء الله ولف على العيال : هاا ولدي وليد الشاطر وبناتي روابي ورغد اخبارهم
روابي ورغد جلسوا بحضنه
وليد جلس قدام ابوه : بابا
ماجد يبوس روابي ورغد رفع راسه :عيون البابا
وليد مسك وجه ابوه وابتسم : وين رحت عني
ماجد حط يده على يد ولده وابتسم له : رحت اشتري لك هديه ياحبيبي
وليد بدلع : لااااهـ
ماجد : الااااااهـ
وليد حط يده على فمه وضحك ببرائه : طيب وينها يلا
ماجد ضحك على برائة ولده : ايه الحين اعطيك اياها
روابي ورغد صرخوا بصوت واحد : وانا
ماجد ضحك وحضنها وقام وفتح شنطته وطلع منها الالعاب وعطاهم اياه وجلس يلعب معهم
في الشرقيه
جالس بالصاله يتصفح الجريده
دخلت سونيا وبيدها القهوى حطتها على الطاوله وبتطلع
نزل الجريده واخذ قهوته ولف عليها : انتظري
سونيا : نعم بابا
مطلق : وين جنان ماشفتها
سونيا : هي في نوم مافي اصحي احين
مطلق ناظر الساعه : تنام كل يوم لهذا الوقت
سونيا : يس بابا انت ابقي انا صحي مدام جنان
مطلق : ايه روحي صحيها قولي لها ابوك يبيك
سونيا : حاظر بابا وطلعت لغرفة جنان
في غرفة جنان
وقفت سونيا بجنب سريرها تصحيها : مدام مدام يلا قومي بابا يبقي انتا
جنان قامت بسرعه : هــي انـتـي عميـه ماتشوفيني نايمه
سونيا : بس بابا يبقي انتي
جنان : قولي لها نايمه يلا يلا انقلعي برا
سونيا هزت راسها : طيب مدام
جنان : جعل مدام تخنقك ياالبقره
نزلت سونيا لصاله وبتروح المطبخ
مطلق شافها : ها صحيت
سونيا : لا بابا هي في قولي انا نايمه
مطلق : طيب طيب روحي شوفي شغلك وقام وطلع لغرفتها
جنان اول ماسمعت الباب قامت : يؤؤؤ انتي بقرره ماتفهمين قلت لك قولي له نايمه
مطلق : قومي بسك نوم يابنت قومي صلي اتعوذي من بليس قومي شوفي الساعه كم هذا انتي سهر طول الليل ونوم الصباح
جنان قامت تنافخ : يوووووه يبآآه انت وش فيك علي اليوم مين مسلطك خليني انام
مطلق : ماقول الا لاحول ولا قوة الا بالله انتي لمتى بتتمين على هذا الحال
جنان جلست : يؤؤ يبآآهـ انت جاي تعكر مزاجي من الصبح خليني بحالي وشفيك قاوي مشاكل من الصبح
مطلق : الله يصلحك بس وتركها وطلع من غرفته
نازل من الدرج وروابي ورغد متعلقين فينه وهو ماسكهم خايف انهم لا يطيحون وليد يركض وراه
فجر كانت جالسه بالصاله : هلا صباح الخير
ماجد : اهلين صباح النور
فجر : تعال تعال اجلس وشرب القهوه معي
ماجد جلس بجنبها : حبايبي روحوا العبوا هناك ولف على فجر : الا وين احمد
فجر : احمد يداوم اليوم
ماجد : ايه زين اجل انتي وش تتابعين
فجر: ابد اتابع فلم سبايدر مان
ماجد ضحك : عايدينه تسعين مره وانتي الا الان تتابعينه
فجر : فاضي التلفزيون مافيه شي طفشنا
ماجد ابتسم : طيب ولا يهمك اليوم ماتنامين الا وانتي مبسوطه
فجر ابتسمت : وش معنا اليوم
ماجد : الا احمد متى يرجع من الدوام
فجر : اممم تقدر تقول العصر بس ليه .؟ وبعدين تعال ماجاوبتني وش معنا اليوم
ماجد : حلو اجل خلاص جهزي نفسك وجهزي العيال اذا جا احمد يريح شوي ثم نطلع نتمشا للفجر
فجر : من زمان عن طلعات الفجر
ماجد ابتسم : خلاص من اليوم بترجع
في الشرقيه
في الغرفه كان نايم بجنب ابوه فتح عينه وجلس يناظر فيه وانسدح على صدره
دخلت سلطانه الغرفه وشافت وثنيان يلعب راحت له ورفعته : يلا حبيبي قوم خلي بابا ينام
صالح ناظرها وانقلب الجهه الثانيه
سلطانه اخذت ثنيان ونزلت لصاله
سلطانه : حبيبي اجلس هنا وفتحت له التلفزيون : حبيبي تفرج على الكرتون بروح اجيب لك حليب لا تروح تزعج البابا طيب
ثنيان : حاظر ماما وجلس يطالع يطالع التلفزيون

كاتبة الرواية :فديت اسمي (Ebtihal)

توقعااتكم


كيف راح يكون وضع روابي وليد بيرجعون لشرقيه ولا بيعشون مع عمتهم في الرياض .؟

بيقتنع ماجد وبيتزوج ولا بيتم رافض هاا الفكره .؟
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد